صورة - ايتن عامر تكشف عن مفاجأة زوجها في عيد ميلادها

صورة - ايتن عامر تكشف عن مفاجأة زوجها في عيد ميلادها

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 12:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 12:32
ايتن عامر ايتن عامر
شاركت الممثلة أيتن عامر جمهورها بصورة من مفاجأة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب لها في عيد ميلادها.

ونشرت أيتن عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة من الاحتفال بعيد ميلادها، وعلقت عليه وكتبت: "ربنا يخليك ليا، بحبك قد الدنيا شكرًا على المفاجأة الحلوة اوى ❤️".

وظهرت أيتن في الصورة برفقة زوجها وسط العديد من البالونات والزينة وتبدو عليها السعادة، ونالت الصورة إعجاب جمهورها وقدموا التهاني لها بهذه المناسبة.




كما نشرت أيتن فيديو أخر من احتفال صديقاتها معها بعيد ميلادها ومفاجأتهن لها لحضورهن أثناء تصوير فيلم "ياأيتن عبر حسابها تهدي يا تعدي" ، وعلقت على موقع الصور Instagram، وكتبت: "صحابي الحلوين طبوا عليا فى التصوير و غنولى ❤️ كل سنة و احنا سوا">




يشار إلى أن أيتن عامر تشارك في بطولة المسلسل التليفزيوني "شقة فيصل" مع نسرين أمين وصلاح عبد الله وكريم محمود عبد العزيز، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

على جانب أخر، تنشغل آيتن عامر في تصوير فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي" ويشاركها في بطولته محمد شاهين، إدوارد، بدرية طلبة، شيماء سيف، وهو من تأليف أحمد عزت، إخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج شركة "الريماس".

اقرأ أيضا

أيتن عامر تتوجه بالشكر لجمهورها وتوضح تطورات الحالة الصحية لوالدتها

أيتن عامر تطمئن جمهورها على والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات

أحلام تدعو لوالدة أيتن عامر وتطمئن عليها

كلمات متعلقة آيتن عامر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"