جيجي حديد تعتذر بعد سخريتها من ميلانيا ترامب

جيجي حديد تعتذر بعد سخريتها من ميلانيا ترامب

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 13:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 13:5
ميلانيا ترامب وجيجي حديد ميلانيا ترامب وجيجي حديد
بعد الهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على عارضة الأزياء جيجي حديد، متهمين إياها بالعنصرية نظرًا لسخريتها من ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

تقدمت جيجي حديد باعتذار وتوضيح لما جرى أثناء تقديمها إحدى فقرات حفل جوائز American Music Awards، إذ نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، رسالة بخط اليد.




وجاء في الرسالة: "الليلة الماضية، تشرفت بتقديم حفل توزع جوائز AMA، وعملت من خلاله مع عدد من الكتاب المحترمين في هذا المجال"، مضيفة "قمت بحذف و تغير كل جزء من السيناريو يبدو متجاوزًا عن حدود الضحك والنكات، وتصدقون ذلك أم لا، الحقيقة أن ما تبقى وعرض أمامكم كان يحمل روح الدعابة دون أي نية سيئة".

وتابعت "لقد كنت لمدة طويلة محل سخرية من قبل مسرحية تليفزيونية تسخر من تصرفاتي وكانت تجد في ذلك مصدر للضحكات، أعتقد أن ميلانيا تفهم جيدًا مجال العروض الترفيهية، وكيف يتم كتابتها وتقدمها، أعتذر لكل شخص شعر بالإهانة بسبي، ولا أملك سوى أطيب الأمنيات لبلدنا".

وكانت عارضة الأزياء قد غيرت نبرة صوتها ولكنتها وملامح وجهها لتتماشى مع طريقة وأسلوب سيدة البيت الأبيض الجديدة، ثم قالت: "أنني أحب زوجي باراك أوباما، وأولادنا ساشا وماليا".

وهي في ذلك تسخر من خطاب ميلانيا ترامب الذي ألقته بعد إعلان زوجها الترشح للانتخابات، الذي جاء متشابها تماما مع خطاب ميشيل أوباما الذي قالته في عام 2008.




اقرأ أيضًا
بالفيديو- جيجي حديد تسخر من ميلانيا ترامب ومواقع التواصل الاجتماعي تهاجمها
توم هانكس بعد فوز ترامب: أمريكا كانت في أوضاع أسوأ وعلينا احترام الدستور
بالفيديو- دونالد ترامب شارك في مشهد من Home Alone 2!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"