هكذا رد الفنانون والمشاهير على السخرية من صورة تامر حسني

هكذا رد الفنانون والمشاهير على السخرية من صورة تامر حسني

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 13:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 13:12
تامر حسني تامر حسني
بعد أن تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام صورة قديمة للمطرب تامر حسني قبل شهرته وسخر عدد كبير من مظهره وشكله في ذلك الوقت، قرر تامر أن يخرج عن صمته ويوجه رسالة لهم.

ونشر تامر حسني بنفسه الصورة التي يسخر منها كارهيه مصحوبة بصورة حديثه له بعد الشهرة، ووجه شكر خاص لتامر الشاب البسيط الذي أصر على تحقيق حلمه ليصل لما وصل إليه.



وفور نشر تامر لرسالته حرص عدد كبير من نجوم الفن على تأييد تامر ورفض ما حدث، وكان من أول المعلقين الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين، وكتب: "احب اشوف صور اللي بيتريقوا دلوقتي .. مش من 15 و لا عشرين سنه لا .. دلوقتي ..! اشوفهم كده و هما بيتريقوا على شاب بنى نفسه بنفسه و عمل اسم وصل به لحدود العالميه .. يا خسارتنا في تفاهتنا و برافو تامر حسني ... برافو".



أما الفنانة الثانية فكانت عبلة كامل والتي علقت على رسالة تامر من خلال صفحتها الرسمية وكتبت: "الاصرار سر النجاح , منشور جميل حبيبي تامر انت قدوة للشباب".



ومن ضمن الفنانات كانت الممثلة وفاء عامر والتي وجهت لتامر رسالة شكر وكتبت : "كلامك صح .. وشكراً للولد الصغير <3".



أما شريف منير فقرر أن يمزح مع تامر حسني وكتب: "حتخلينى أنزل بصورى أنا كمان يا تامر ... على العموم إللى بيترّيأ يبقى يطلع صوره القديمة ويشوف نفسه كان عامل ازاى .. أنا فخور بيك وبحبك .. لإنك حقيقى راجل وجوّاك أبيض زى الفل .. عشان كده ربنا بيكرمك".



أما هشام منصور فاعترف أنه كان من الساخرين على صور تامر قبل الشهرة ولكنه عبر عن سعادته برسالة تامر وكتب: أنا من أكتر الناس إللي إتريقوا عليك ومبسوط بإللي إنت كاتبه، فرق الصورتين ده رحلة ماحدش هيفهمها غير إللي تعب في حياته، عاش يا تامر، وحتة ماعنديش حد يشتريلي حاجة دي عارفها كويس ووجعتني، ربنا يزيدك ويسعدك وما ينفعش تبقي أي حاجة غير فخور بالصورة دي.



أما انتصار فاكتفت بكتابة: "راجل الولد الصغير <3".



ولم تقتصر التعليقات على الفنانين فقط بل حرص لاعب كرة القدم السابق ومقدم البرامج الرياضية الحالي خالد الغندور على دعم تامر وكتب: "لا تنظر لهولاء و دائماً انظر انك ناجح و الي الامام يا تامر".



اقرأ أيضا

تامر حسني يرد على الساخرين من شكله قبل الشهرة: بدأت من تحت الصفر

صورة- زوجة تامر حسني تنشر صورة لابنتهما أمايا

ياسمين عبد العزيز تنشر صورتها مع تامر حسني استعدادا لمسلسل رمضان 2017

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"