تامر حسني يرد على الساخرين من شكله قبل الشهرة: بدأت من تحت الصفر

تامر حسني يرد على الساخرين من شكله قبل الشهرة: بدأت من تحت الصفر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 22:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 23:1
تامر حسني قبل وبعد الشهرة تامر حسني قبل وبعد الشهرة
على ما يبدو أن الفنان المصري تامر حسني استاء من سخرية عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من شكله وملابسه قبل أن يصبح نجما مشهور، فقرر أن يوجه لهم رسالة.

ونشر تامر حسني بنفسه الصورة التي يسخر منها كارهيه مصحوبة بصورة حديثه له بعد الشهرة، ووجه شكر خاص لتامر الشاب البسيط الذي أصر على تحقيق حلمه ليصل لما وصل إليه.

وكتب تامر: "من يومين نزلت صورة لي وأنا صغير وشغلت ناس كثيرة وظلوا يسخرون من الصورة، في الحقيقة أنني في ذلك الوقت فعلاً كنت أحاول أن أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم".

وتابع: "وبغض النظر عن إن في هذا الوقت كانت الموضة شبه كذلك وأنا أقول شبه كذلك لأني كنت ولد صغير ليس لديه مال نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتري له حاجة أصلاً، الذي أريد أن أقوله أنني من يوم هذه الصورة وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور، هذه الصورة تثبت لأي شاب إيجابي أن لا يوجد مستحيل".

واستكمل: "الذي يريد أن يسخر على الولد الذي في الصورة سأقول يا رب تنجح مثله، أنا فخور بالصورة هذه واليوم أقول لهذا الولد الصغير أنت رجل لأنك حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك، كما أنك عملت أعمال بها شقاء كثير وتعب لكي تصرف على أهلك من وأنت في هذه السن".

واختتم توجيه شكر لنفسه كاتبا: "شكراً يا ولد يا صغير إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني".


كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"