مي كساب تتضامن مع تامر حسني بصورة قديمة لها قبل الشهرة

مي كساب تتضامن مع تامر حسني بصورة قديمة لها قبل الشهرة

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 12:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 18:9
مي كساب مي كساب
أعلنت مي كساب تضامنها مع تامر حسني بعد أن انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة قديمة قبل الشهرة، وسخر البعض من ملابسه في الصورة.

ونشرت كساب، عبر صفحتها على موقع Instagram صورة قديمة لها قبل أن تشتهر، وكتبت عليها "تضامنا مع طموره ولا تزعل نفسك أبدا يا تامر يا حسني كل واحد مننا عنده صوره وهوه صغير شكله فيها لا يسر عدو ولا حبيب واحنا حريين المهم علي رأيك الولد الصغير بقي راجل وأنسان وفنان كلنا بنتشرف بيه اسمه تامر حسني".

وتابعت مي كساب، "انا طبعا في الصوره دي كنت شايفه نفسي الشحروره ضاربه الأكسجين وضاربه البودرة السمر كيك وشايفه نفسي فاتنه طنطا".



وكان تامر حسني نشر بنفسه الصورة التي يسخر منها كارهيه مصحوبة بصورة حديثه له بعد الشهرة، ووجه شكر خاص لتامر الشاب البسيط الذي أصر على تحقيق حلمه ليصل لما وصل إليه.

وكتب تامر: "من يومين نزلت صورة لي وأنا صغير وشغلت ناس كثيرة وظلوا يسخرون من الصورة، في الحقيقة أنني في ذلك الوقت فعلاً كنت أحاول أن أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم".

وتابع: "وبغض النظر عن إن في هذا الوقت كانت الموضة شبه كذلك وأنا أقول شبه كذلك لأني كنت ولد صغير ليس لديه مال نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتري له حاجة أصلاً، الذي أريد أن أقوله أنني من يوم هذه الصورة وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور، هذه الصورة تثبت لأي شاب إيجابي أنه لا يوجد مستحيل .. (التفاصيل)

اقرأ ايضاً

مي سليم تتعرض لحادث سيارة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي

منى ممدوح عن فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي: "مش أوفر"

جميلة عوض تكشف عن تحضيرها لفيلم مع والدها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"