بالفيديو - شيماء سيف ترقص في حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

بالفيديو - شيماء سيف ترقص في حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 11:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 11:51
شيماء سيف شيماء سيف
قامت إحدى الحسابات الداعمة لإيمي سمير غانم بنشر فيديو للممثلة شيماء سيف وهى ترقص في حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

ثم عادت شيماء سيف لنشره مرة أخرى عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram، وعلقت عليه وكتبت: "ولما استاذ سمير يطلب لازم اقولو تؤمر مانا لو مش هرقص لبنت الغالى هرقص لمين ❤❤".

وكان حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء الجمعة الموافق الـ4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.




على جانب آخر، تركت شيماء مكانها في برنامج "نفسنة" ولن تتواجد في الموسم الجديد من البرنامج، وحل محلها مذيعتان جديدتان، كما عادت الممثلة انتصار للبرنامج مجددا.

يذكر أن شيماء شاركت في الموسم الأول لمسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وهنا الزاهد وحسام داغر ومحمد علي رزق، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال ومن إنتاج عماد زيادة.

اقرأ أيضا

شيماء سيف تطمئن جمهورها على صحتها بفيديو طريف بعد خضوعها لعملية جراحية

بالفيديو - شيماء سيف بصحبة معجبة كورية وتعلق: "أنا مفهمتش حاجة"

صورة- شيماء سيف برفقة شيكو وتعلق: 500 كيلو من الضحك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"