شيماء سيف تطمئن جمهورها على صحتها بفيديو طريف بعد خضوعها لعملية جراحية

شيماء سيف تطمئن جمهورها على صحتها بفيديو طريف بعد خضوعها لعملية جراحية

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 14:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 14:32
شيماء سيف شيماء سيف
أجرت الممثلة الشابة شيماء سيف عملية جراحية في عينها منذ أسابيع، ولكنها كانت تحرص على التواصل مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من أن شيماء طمئنت جمهورها على صحتها بعد خضوعها للعملية بتسجيل صوتي نشرته عبر حسابها على موقع Instagram، عادت مرة أخرى لتطمأن جمهورها عليها ولكن هذه المرة بفيديو طريف، ونشرت فيديو لها عير حسابها على موقع Instagram وهي تستخدم إحدى تنقيات برنامج snapchat ويخرج من أعينها لون أخضر، وعلقت على الفيديو وكتبت: "وبقت خضراء بالصلاة على النبي احنا جامدين اوي".👀

وبقت خضراء بالصلاة على النبي #احنا_جامدين_اوي 👀

A video posted by shimaa seif (@shimaaseif) on





على جانب آخر، تركت شيماء مكانها في برنامج "نفسنة" ولن تتواجد في الموسم الجديد من البرنامج، وحل محلها مذيعتان جديدتان، كما عادت الممثلة انتصار للبرنامج مجددا.

يذكر أن شيماء شاركت في الموسم الأول لمسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وهنا الزاهد وحسام داغر ومحمد علي رزق، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال ومن إنتاج عماد زيادة.

اقرأ أيضا

بالفيديو - شيماء سيف بصحبة معجبة كورية وتعلق: "أنا مفهمتش حاجة"

صورة- شيماء سيف برفقة شيكو وتعلق: 500 كيلو من الضحك

شيماء سيف تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية

كلمات متعلقة شيماء سيف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"