القاهرة السينمائي 38- اليوم عرض فيلم مونيكا بيلوتشي On the Milky Road

القاهرة السينمائي 38- اليوم عرض فيلم مونيكا بيلوتشي On the Milky Road

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 17:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 17:23
مونيكا بيلوتشي مونيكا بيلوتشي
يعرض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن فعاليات الدورة الـ38، اليوم الاثنين في التاسعة والنصف، فيلم On the Milky Road بطولة الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي والمخرج والممثل أمير كوستريكا.

يدور الفيلم حول قصة حب رومانسية أثناء حرب البوسنة والهرسك، التي استمرت من 1990 وحتى 1994، ويعرض ضمن فعاليات القسم الرسمي خارج المسابقة.

وقالت مونيكا بيلوتشي إن الفيلم استغرق تصويره 4 سنوات، عاشت فيها تفاصيل إنسانية كثيرة من حب ومعاناة، موضحة: "كان من الصعب علينا أن نحكم على تلك الفترة، لقد التقيت بالكثير من الأشخاص اللذين عاشوا هذه الحرب وحكوا لي الكثير من الأمور المريعة والبشعة، بحسب ما ذكر موقع The Independent.



وأضافت: "الفيلم يعتمد في سرده على الجانب الإنساني وليس السياسي من الأحداث"، مؤكدة:"تقديمي للشخصية لا علاقة له بعمري، فإحساس السيدة بعمرها الحقيقي ينبع من الداخل، وأنا أقدم مشاهد الحب والجنس لأنهما يحتاجان إلى طاقة، ولا يرتبطان بالسن".

يذكر أن من أشهر أعمالها أفلام Spectre إنتاج عام 2015، وIrreversible إنتاج عام 2004، و Remember Me, My Love إنتاج عام 2003.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم شارك في عدد من المهرجانات الدولية، كان أخرها في مهرجان سان سيباستيان الأسباني.


اقرأ أيضًا

۱۰ حقائق عن فتاة جيمس بوند الأكبر سنًا مونيكا بيلوتشي
بالصور: مونيكا بيلوتشي تعطي درسا في إثارة العقد الخامس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"