۱۰ حقائق عن فتاة جيمس بوند الأكبر سنًا مونيكا بيلوتشي

۱۰ حقائق عن فتاة جيمس بوند الأكبر سنًا مونيكا بيلوتشي

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 أبريل 2016 - 17:45 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 5:20
مونيكا بيلوتشي مونيكا بيلوتشي
تعتبر الممثلة العالمية مونيكا بيلوتشى مثالاً للمرأة الإيطالية التي تتمتع بالجاذبية والشعر المموج والعيون ساحرة، بالإضافة إلى كونها واحدة من إيقونات الإغراء في السينما العالمية.

وتحل مونيكا مساء يوم السبت ضيفة على برنامج "نعم أنا مشهور" على قناة " mbc مصر"، لذلك يستعرض موقع " في الفن" 10 معلومات عن حياتها المهنية والشخصية وهي:

1) مونيكا بيلوتشي تنتمي لبرج الميزان فهي من مواليد 30 سبتمبر 1964، أي تبلغ من العمر 52 عاماً.

2) ولدت مونيكا في مدينة سيتا دي كاستيلو، بجنوب ايطاليا، وكان والدها يملك شركة للنقل البرى، وفي عمر الـ18 التحقت بجامعة بيروز للحقوق.

مونيكا بيلوتشي فى الشباب



3) اتجهت مونيكا بيلوتشي لعالم عارضات الأزياء لتستطيع سداد مصاريفها الدراسية، وفى عمر الـ23، وقّعت عقداً مع وكالة الأزياء Elite لتطل في أهم الإعلانات العالمية مثل "دولتشي أند جابانا".

4) حصلت مونيكا بيلوتشي على أولى أدوارها التليفزيونية عام 1990 في فيلم Vita coi figli، لتحصل بعد ذلك بعامين فقط على أولى أدوارها في هوليوود عن طريق فيلم Dracula أمام جاري أولدمان.

5) شاركت مونيكا بيلوتشي أيضاً في بعض الأفلام الإيطالية، قبل أن تصل إلى فرنسا في عام 1995، حيث تعرّف عليها الجمهور بفيلم The Apartment لجيل ميموني، والذي بفضله ترشّحت لنيل جائزة سيزار عن فئة أفضل ممثلة، ثم أطلّت مونيكا في أفلام فرنسيّة ضخمة كما في " Brotherhood of the Wolf" و "Asterix & Obelix: Mission Cleopatra".

6) تستطيع مونيكا بيلوتشي التحدث بأربعة لغات وهي الإيطالية، الفرنسية، الإنجليزية، الفارسية.

اقرأ أيضا
بالفيديو- مذيعة "نعم، أنا مشهور" تدافع عن ميسي وتنفي تبرعه بحذائه لفقراء مصر
"نعم، أنا مشهور": ٥ فروق بين حلقتي عادل إمام وميسي

7) تزوجت مونيكا بيلوتشى عام 1999 من الممثل الفرنسي فينسنت كاسل وأنجبت منه ابنتان، ولكن بعد زواج 14 عاما انفضل النجمان في 2013.

8) صنفت مونيكا بيلوتشى في المرتبة الواحدة والعشرين ضمن قائمة "الـ 25 شخصية الأكثر إغراءً في السينما من النساء" عن أدائها لشخصية برسفون في فيلم The Matrix Reloaded.

9) لقبت من قبل موقع AskMen المرأة الأكثر جاذبية فى عام 2002، ويتم اعتبارها رمز الجنس فى السينما الإيطالية، ولقبت من قبل التليفزيون الفرنسى بأجمل امرأة فى العالم وعمرها 40 عاما.

مونيكا بيلوتشي في منتصف الاربعينات



10) كسرت مونيكا بيلوتشي القاعدة فأصبحت فتاة Bond الأكبر سناً على مرّ الزمن، وهذا لم تأتِ من فراغ، بل يرجع أناقتها وإطلالاتها التي تعكس ذوق النساء الإيطاليات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"