مشوار حلمي (5) – هذه أمنية حياتنا أنا ومنى.. سنحققها خلال 3 سنوات

مشوار حلمي (5) – هذه أمنية حياتنا أنا ومنى.. سنحققها خلال 3 سنوات

دينا دهب | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 10:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 15:1
أحمد حلمي ومنى زكي أحمد حلمي ومنى زكي
"أفكر أن تجمعني بطولة مشتركة مع منى، فهذه أمنية حياتي وأمنية حياتها".

يقدم لكم موقع FilFan.com سلسلة "مشوار حلمي" التي تبدأ مع الاحتفال بعيد ميلاده الذي يوافق يوم 18 نوفمبر، وتتزامن أيضا مع تكريمه وحصوله على جائزة فاتن حمامة للتميز بمهرجان القاهرة السينمائي.

كل ما يلي على لسان أحمد حلمي، ينقله موقع FilFan.com من حوار أجراه الناقد الفني طارق الشناوي ووضعه في كتابه "حلمي .. خارج السرب" الذي صدر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38.

أمنية حياتي أنا ومنى يجمعنا عمل واحد


كتبت فيلمين تأليفي واحد منهم مع طارق العريان، طارق صديق مقرب لنا ويعرفنا جيداً ومخرج شاطر كما أنه يأتي لك بمستوى لا تتوقعه، وهو متحمس لفيلم واحد فقط، قلت له أي عمل يجمع بيني أنا ومنى فيلم ومسلسل واتفقنا على ذلك، وبمشيئة الله سيكون في القريب ولكن القريب هذا في خلال ثلاث سنوات مثلا.

أحتاج لنقطة انطلاق لإخراج فيلمي


لدي عالم خاص ومن الممكن أن أصبح مخرجا، ولكن عندما أقوم بعمل من إخراجي سيكون فيلم واحد فقط للأطفال والكبار، هذا هو الفيلم الوحيد الذي أريد أن أخرجه، ولدي تفاصيله وشكله وقصته وفكرته، ولكنه مازال تجربة أراها بوضوح، فهو يحتاج لنقطة انطلاق، هذا العمل سيكون تجربة مختلفة ولن أكتفي بالإخراج فقط بل أريد أن أشاهده أيضا قبل أن أخرجه وكأنني أراه، هذا هو الهاجس والإحساس الذي يتوغل داخلي.

لم أتعلم كيف أصبح مخرجا (الموضوع موضوع إحساس)


ليس عيبا إن كنت لم أدرس الإخراج وأريد أن أخرج فيلم، المهم إحساسي الذي أريده أن يصل، سيصل بأي طريقة سواء كنت فاهم في تقنيات التصوير أو لا، الإحساس أقوى وأهم من أن يكون لدي مهارات تصوير وإخراج دون إحساس يصل للمشاهد.

اقرأ ايضاً
الحلقة الأولى - مشوار حلمي (1)- ضاعت أموال والدي في "الريان" و"الشريف".. وأصبحت ممثل بالصدفة

الحلقة الثانية - مشوار حلمي (2)- منى زكي نجمة شهيرة وأنا جالس على المقهى! لكن أحببتها وتحقق الحلم

الحلقة الثالثة - مشوار حلمي (3)- قارئة فنجان جعلتني أشارك في "عبود على الحدود" بـ 5 ألاف جنية فقط

الحلقة الرابعة - مشوار حلمي (4) – محمد سعد أسطورة وانفجر بـ"اللمبي".. وهذه نصيحتي له

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"