مشوار حلمي (2)- منى زكي نجمة شهيرة وأنا جالس على المقهى! لكن أحببتها

مشوار حلمي (2)- منى زكي نجمة شهيرة وأنا جالس على المقهى! لكن أحببتها

دينا دهب | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 1:55 | آخر تحديث: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 21:23
أحمد حلمي ومنى زكي أحمد حلمي ومنى زكي
"تزوجت منى زكي وهي أكثر نجومية مني وكانت بمثابة حلم ومازالت" هكذا يتحدث أحمد حلمي عن منى زكي.

يقدم لكم موقع FilFan.com سلسلة "مشوار حلمي" التي تبدأ مع الاحتفال بعيد ميلاده الذي يوافق يوم 18 نوفمبر، وتتزامن أيضا مع تكريمه وحصوله على جائزة فاتن حمامة للتميز بمهرجان القاهرة السينمائي.

الحلقة الأولى - مشوار حلمي (1)- ضاعت أموال والدي في "الريان" و"الشريف".. وأصبحت ممثل بالصدفة


كل ما يلي على لسان أحمد حلمي، ينقله موقع FilFan.com من حوار أجراه الناقد الفني طارق الشناوي ووضعه في كتابه "حلمي .. خارج السرب" الذي صدر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38.

منى زكي كانت حلما


لا توجد بيني وبين منى أى مقارنة، فأنا كنت جالس على المقهى وهي بالنسبة لي كانت حلم لا أحلم حتى أنني سوف أقابلها، كنت لا أعتقد أنني سوف ألتقي بها يوماً من الأيام ولست أنا فقط بل جميع الشباب.

ارتباك اللقاء

أتذكر كنت أجلس على المقهى وأتحدث مع صديقي محمد بيومي عن منى وأنها جميلة فقال لي "انت هتتجوز منى"، وبعدها فجأة كانت بداية ظهور الموبايل ذهبت لحضور مسرحية "لعبة الست"، و"كارمن" لمحمد صبحي وكنا نترك الموبايل قبل الدخول وفجأة رأيتها وهي تأخد الموبايل الخاص بها وكانت ترتدي فستان لبني فكلمت صديقي قلت له رأيتها قال لي وهل كلمتها فقلت "لا.. أكلمها أقوله لها إيه أنا مين".

لكن شاء القدر بعد ذلك والتقيت بمنى زكي عند أستاذ محمد فوزي المنتج حيث إنه كلمني لكي أعمل مسرحية وأثناء وجودي عنده قمت لكي أفتح الباب ورأيتها أمامي، فارتبكت ومن هنا بدأت علاقتي بها كصداقة كنا سنعمل معاً مسرحية "شقاوة" ثم ألغيت ثم بدأنا نتحدث كأصدقاء ثم قدمنا سوياً "عمر 2000"، وكنت وقتها أنا معجب بها ولكنها لم تكن تنتبه لي بالمرة، كنت في مرحلة أتساءل فيها هل أنا معجب بها كفنانة مثلما أحببتها قبل أن أراها أم إنني أحبها حقاً، فكان لابد أن أصل لإجابة من أعماقي أولاً، ولكي أجد إجابة لا بد أن يختفي جزء الفنانة المشهورة داخلي.

ومن أجل الوصول لذلك كان من المنطقي أن أتقرب منها ونصبح أصدقاء قريبين، هنا تبدأ تقول أنا أحبها أم أنه اعجاب، وهل هي كانت الرهبة مثل رهبة شخص مشهور تريد أن تراه وتتعامل معه على أرض الواقع وعندما تراه تظل الرهبة موجودة إنما عندما تسافر معه ستزول، هذا الذي كنت أريد معرفته ولذلك كنا أصدقاء فترة إلى أن تأكدت من مشاعري تجاهها "أنا أحبها".

اقرأ ايضاً

قبل عرضه مسلسله "مأمون وشركاه" نفتش في رصيد عادل إمام (1).. إفيهات لا تنسى


قبل عرض مسلسله "مأمون وشركاه" نفتش في رصيد عادل إمام (2).. أفلام تحكي زمناً


قبل عرض مسلسله "مأمون وشركاه" نفتش في رصيد عادل إمام (3) .. رحلة مع الصديق المشاغب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"