تعرف على أبطال مسلسل كريم عبد العزيز "الزيبق"

تعرف على أبطال مسلسل كريم عبد العزيز "الزيبق"

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 18:56
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
يشارك العديد من الفنانين في بطولة مسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز وشريف منير والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل 2017.

ووقع عدد من الفنانين مؤخرا عقود المشاركة في المسلسل ومنهم ريهام عبد الغفور وهادي الجيار وسهر الصايغ، ومن المقرر أن يشارك في العمل فنانون من جنسيات عربية أخرى منهم من لبنان وسوريا والعراق، لكن لم يتم الاستقرار عليهم بعد.

مسلسل "الزيبق" من ملفات المخابرات العامة المصرية، ومن تأليف السيناريست وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله.

وكان كريم عبد العزيز وشريف منير عرض لهما عام 2009 فيلم "ولاد العم" مع منى زكي وإنتصار وصبري عبد المنعم، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفه، وتدور أحداثه حول ضابط بالموساد الإسرائيلي مسؤول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ عمليات في مصر، ويتزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل، وترسل المخابرات المصرية ضابطًا لاستعادة الزوجة وكشف نوعية المعلومات التي حصل عليها الضابط الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن أخر مسلسل تليفزيوني عرض لكريم عبد العزيز جاء بعنوان "وش تاني" في رمضان 2015، وشاركته البطولة منة فضالي ومن تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبدالله.

اقرأ أيبضا

تعرف على موعد بدء تصوير "الزيبق" لكريم عبد العزيز

أحمد حلمي يبارك لـ كريم عبد العزيز وشريف منير على "الزيبق"

تعرف على تفاصيل مسلسل محمد إمام "لمعي القط"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"