إميليا كلارك من Game Of Thrones إلى سلسلة أفلام Star Wars

إميليا كلارك من Game Of Thrones إلى سلسلة أفلام Star Wars

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 15:53 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 15:53
إميليا كلارك إميليا كلارك
تنتقل الممثلة إميليا كلارك، المعروفة بدور دينيريس تارجاريان في مسلسل Game Of Thrones، من مرحلة قيادة التنانين إلى مرحلة المجرات الفضائية، ومن المقرر أن تقوم بدور البطولة في الفيلم الجديد من سلسلة أفلام Star Wars.

وأعلن موقع StarWars.com عن حماس فريق العمل لانضمام الممثلة الإنجليزية، لتعلب دور البطولة النسائية في الفيلم المخصص لشخصية سان هولو، الذي لم يكشف عن اسمه بعد. وستبدأ أحداثه قبل أحداث الفيلم المنتج عام 1977، ويحمل اسم Star Wars: A New Hope.

وبحسب ما ذكرت صحيفة The Guardian البريطانية، فإن الفيلم سيركز على السنوات التي تشكلت خلالها شخصيتي سولو وكالريسيان حتى أصبحا مهربين بالفضاء، أو كما وصفتهما شركة Lucasfilms بعبارة "وغدان صاعدان".

ولم تكن كلارك المرشحة الأولى للدور، فقد تداوالت الصحف الأجنبية عدد من الأسماء منهن، تيسا طومسون ونعومي سكوت وزوي كرافيتز. وبوقوع الاختيار عليها ستلحق بالممثل آلدن اهرنريش، الذي سيجسد دور سولو، والممثل دونالد جلوفر في دور كالريسيان.

يشار إلى أن فيلم حقق فيلم Star Wars: The Force Awakens حقق أكثر من ملياري دولار بجميع أنحاء العالم، فيما سينطلق في در العرض الشهر المقبل Rogue One: A Star Wars.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد في يناير المقبل، على أن يتم عرضه في شهر مايو2018.

اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من Star Wars
وفاة كيني بيكر الشهير بـ R 2-D2 في سلسلة Star Wars
5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"