اختيار ديفيد ليتش لإخراج الجزء الثاني من Deadpool لهذه الأسباب

اختيار ديفيد ليتش لإخراج الجزء الثاني من Deadpool لهذه الأسباب

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 13:18 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 13:18
Deadpool Deadpool
بعد مرور شهر على انسحاب المخرج تيم ميلر، من تحضيرات الجزء الثاني لفيلم Deadpool، وقع اختيار شركة 20th Century Fox على مخرج فيلم John Wick، ديفيد ليتش، للتعاقد معه على إخراج الجزء الجديد.

وكان ميلر قد انسحب نظرًا لوجود اختلاف في وجهات النظر الفنية والإبداعية بينه وبين الممثل ريان رينولدز، وكشفت عدد من التقارير الصحفية أن الخلافات تعود إلى رغبة ميلر في زيادة ميزانية الإنتاج الخاصة بالجزء الجديد، فيما رأى بطل العمل وكتاب السيناريو أن الأفضل الحفاظ على بساطة الإنتاج مثل الجزء الأول.

وبحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter، فإن هناك عدد من المخرجين كانت أسمائهم مقترحة من قبل شركة الإنتاج على فريق العمل مثل روبرت ساندرز، ودرو جودارد، وماجنوس مارتنز، لكن بعد لقاء جمع ليتش مع ريان رينولدز في مدينة نيويورك، وقع الاختيار عليه.

وفي نفس الوقت تستعد الشركة المنتجة والمنتجين التنفيذيين للبحث عن مخرج أخر لإخراج الجزء الثالث من سلسلة الأفلام، حتى لا يتأخر إصداره كما سيحدث مع الجزء الثاني.

يشار إلى أن الجزء الأول من سلسلة أفلام Deadpool، الذي أنتجته شركة Marvel للقصص المصورة بالتعاون مع شركة Fox، في بداية العام الجاري، حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمية، بواقع 786 مليون دولار أمريكي.

وتدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون، الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية، فيقرر الخروج بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

اقرأ أيضًا
ريان رينولدز يكشف: كل هذه المشاكل مع مخرج Deadpool أبعدته عن الجزء الثاني

بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره

بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"