بالصور- مارك أنتوني يقبل أصدقاءه ليثبت أن قبلته لطليقته جينفر لوبيز لا تعني عودتهما

بالصور- مارك أنتوني يقبل أصدقاءه ليثبت أن قبلته لطليقته جينفر لوبيز لا تعني عودتهما

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 نوفمبر 2016 - 0:13 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 0:11
قبلة مارك أنتوني لجينيفر لوبيز قبلة مارك أنتوني لجينيفر لوبيز
بعد انتشار الأقاويل عن عودته لطليقته جينفر لوبيز بسبب قبلتهما على المسرح في حفل جوائز الجرامي اللاتيني، الخميس 17 نوفمبر، فضل مارك أنتوني أن يتخذ خطوة استباقية وينفي الشائعات بطريقة عملية.

وحاول المغني اللاتيني أن يثبت لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي أن القبلة على الشفاه ليست بالأمر الجاد لكي يتم تفسيرها على أنها إعلان لعودتهما، وذلك بتقبيل أصدقائه المتواجدين معه على الطائرة ونشر صورهم معه عبر حسابه على موقع Twitter.




بل ولم يسلم أصدقاؤه الرجال من قبلاته، وذلك ليؤكد بشكل حاسم أن قبلته لجينيفر لوبيز لا تعني عودة علاقتهما، خاصة أنه متزوج الآن من عارضة الأزياء شانون دي ليما.







وعادت جينفر لوبيز لأصولها وفضلت دعم حفل جوائز الجرامي اللاتيني بالتعاون مع طليقها المطرب مارك أنتوني على المسرح، والذي في نفس الليلة حصل على جائزة شخصية العام.

مارك أنتوني وجينيفر لوبيز

مارك أنتوني وجينيفر لوبيز

وقدم الثنائي أغنية تدور أحداثها عن امرأة تطلب من حبيبها أن ينسى كل شي عنها، اسمها، وجهها وعنوان منزلها لأنها تعودت على الحياة بدونه. لكن على عكس الأغنية، اختتمتها لوبيز بطبع قبلة على شفتي زوجها السابق، ربما استجابة للجمهور الذي ظل يهتف beso beso، أي "قبلة قبلة"، قبل أن تمنحه جائزة شخصية العام.




وجاءت هذا القبلة بعد خمس سنوات من طلاق الثنائي اللاتيني الأشهر الذي استمر لسبع سنوات، ومن المعروف أن مارك متزوج حاليا من عارضة الأزياء شانون دي ليما، بينما انفصلت لوبيز مؤخرا عن حبيبها الراقص كاسبر سمارت.

مارك أنتوني وجينيفر لوبيز

ولا يعد هذه الظهور العلني الأول للثنائي منذ انفصالهما، فبعد أيام قليلة من التقارير الصحفية عن انفصالها عن حبيبها الراقص كاسبر سمارت، اجتمعت جينفر لوبيز مع المغني اللاتيني وزوجها السابق مارك أنتوني في حفله الذي أطلق عليه عنوان Private Collection، وصعدت معه على المسرح ليقدما معا أغنية بالإسبانية.

ولم تكتف لوبيز بغناء No Me Ames معه على المسرح، بل حرصت على أن تحضنه أمام الجميع عند انتهاء الأغنية.

بالصور والفيديو- بعد انفصالها عن حبيبها.. جينفر لوبيز ترقص مع زوجها السابق مارك أنتوني على المسرح

وعلى ما يبدو أن التعاون بين لوبيز وأنتوني في الفترة المقبلة لن يقتصر على قبلة فقط، وذلك بعد أن أعلنت شركة ماركة أنتوني Magnus Media وشركة Sony Music Latin، الخميس 6 أكتوبر عن التعاقد مع اللاتينية جينفر لوبيز.

رغم الطلاق.. جينفر لوبيز تعود للتعاون مع مارك أنتوني

ومن المنتظر أن تنتج الشركتان ألبوم جينفر لوبيز اللاتيني المقبل المقرر طرحه في نوفمبر المقبل، على أن يكون أنتوني المنتج التنفيذي كما يتقدم شركته المشورة لجينفر في النواحي التسويقية وتطوير المحتوى وإقامة الحفلات في البلاد اللاتينية، حسب ما ورد بـ E! News.

وقالت صاحبة الـ 47 عاما في بيان صحفي: "أنا متحمسة للغاية وأتطلع لهذه الرحلة الموسيقية وأن أحتفي بجذوري اللاتينية مع مارك أنتوني وعائلة Sony و Magnus".

وقال أنتوني الذي أسس شركته في عام 2015: "إنه شرف أن أرحب بانضمام جينفر لعائلة Magnus. لديها اناجازات هائلة في مشوارها الفني وقدمت ثقافتنا للعالم كله من اليوم الأول".

طالع أيضا
جنيفر لوبيز تنهي علاقتها بحبيبها كاسبر سمارت بعد 5 سنوات حب
جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية مع كرستيانو رونالدو
بالصور والفيديو- جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 47 مع كيم كاردشيان وكالفين هاريس
بالفيديو- هكذا استجاب ليوناردو دي كابريو لدعابة جينيفر لوبيز الجامحة عبر الهاتف المحمول
جينيفر لوبيز ارتدت ١٠ فساتين خلال حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2015.. اختر الأفضل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"