بالفيديو- هكذا استجاب ليوناردو دي كابريو لدعابة جينيفر لوبيز الجامحة عبر الهاتف المحمول

بالفيديو- هكذا استجاب ليوناردو دي كابريو لدعابة جينيفر لوبيز الجامحة عبر الهاتف المحمول

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 21:42 | آخر تحديث: الخميس ، 31 مارس 2016 - 22:34
جينيفر لوبيز وجيمس كوردن جينيفر لوبيز وجيمس كوردن
لا عجب من أن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو مازال أعزب حتى الآن، بعد رده على دعابة نجمة الغناء العالمية جينيفر لوبيز عبر الهاتف المحمول.

وأثناء استضافة المقدم التلفزيوني البريطاني جيمس كوردن لجينيفر لوبيز في السيارة، قام بخطف هاتفها المحمول وأرسل رسالة نصية إلى صديقها ليوناردو دي كابريو، والتي كان نصها أنها ترغب في الجموح الليلة معه، وإن كان لديه أي اقتراحات بشأن أماكن صاخبة للسهر فيها، لتشعر جينيفر بالحرج الشديد، وتؤكد لكوردن أنها ستقوم بتوضيح الأمر لدي كابريو فيما بعد.

وبعد مرور دقائق من إرسال جينيفر لوبيز لرسالتها لليوناردو، فوجئت برد الممثل الحائز على الأوسكار عليها، بإجابة تعكس عشقه للسهر وللنساء، إذ أجابها: "أتعنين بكلامك الليلة يا بوبو؟" ثم اقترح عليها اسم أحد النوادي الليلية.

من جانبها ضحكت جينيفر لوبيز ومعها جيمس كوردن والمشاهدين بشدة من رد ليوناردو دي كابريو عليها، وعلّق كوردن عنه بأنه الأفضل.

وحاول جيمس كوردن أن يحث جينيفر لوبيز على قبول دعوة ليوناردو دي كابريو للخروج والسهر، ولكنها رفضت وأكدت بأنها ستقضي الليلة في إعداد طعام العشاء لأبنائها.

وغنّى جيمس كوردن مع جينيفر لوبيز في الحلقة عدد من أشهر أغنياتها على طريقة "الكاريوكي"، ومنها On The Floor، وWaiting for Tonight.

شاهد مراسلة جينيفر لوبيز لليوناردو دي كابريو من الدقيقة 9:37

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"