صورة - هكذا هنأت أصالة زوجها بفيلمه مع أحمد عز

صورة - هكذا هنأت أصالة زوجها بفيلمه مع أحمد عز

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 13:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 14:49
أصالة أصالة
حرصت المطربة السورية أصالة نصري على أن تهنئ زوجها المخرج طارق العريان بمناسبة ابتدائه عمل فني جديد في اليوم الأول له من تصوير فيلم يحمل اسم "الخليّه" والذي سيقوم ببطولته الممثل أحمد عز.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram صورة من السيناريو الخاص بالفيلم.

وعلقت أصالة على الصورة وكتبت: "اليوم ابتدى حبيبي المخرج الأوّل والأهمّ في العالم العربي تصوير فيلمه ( الخليّه) مع النجم الصديق ( أحمد عزّ) ... بالتوفيق يارئيس جمهورية عائلتي الصغيره...الله لايضيّع تعبك ولاصبري عليك طول الشهور اللي فاتت ... النجاح معك مفاتيحه ( الإتقان والإصرار والثقه بالله والنَّاس )."




جدير بالذكر أن أصالة طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية والذي يحمل اسم "أعلق الدنيا" فى بداية شهر أكتوبر الجاري، ويتضمن الألبوم 15 أغنية وهو يعتبر الألبوم الخليجي الخامس في مسيرة أصالة الفنية بعد "ياخي اسأل"، "أوقات"، "سواها قلبي"، و"قانون كيفك" وتتعاون فيه مع نخبة من أهم الشعراء، الملحنين والموزعين على الساحة الخليجية.

وكان تم مؤخرا تسريب أغنية من ألبوم أصالة الخليجي الجديد بعنوان "سميتي" وهي كلمات مشعل وألحان الأغر وتوزيع ديفيد، وتم تسريب الأغنية عبر موقع اليوتيوب ونالت إعجاب عدد كبير من جمهورها.

اقرأ أيضا

أصالة تشجع حسام حبيب بهذه الكلمات حتى لا يغيب عن جمهوره مرة أخرى

أنغام تهنئ أصالة بألبومها الجديد "أعلق الدنيا" بهذه الكلمات

أصالة تطرح ألبومها الخليجي "أعلق الدنيا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"