أصالة تطرح ألبومها الخليجي "أعلق الدنيا"

أصالة تطرح ألبومها الخليجي "أعلق الدنيا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 15:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 15:20
أصالة أصالة
طرحت الفنانة السورية أصالة أحدث ألبوماتها الغنائية والذي يحمل اسم "أعلق الدنيا".

الألبوم يضم عدد من الاغاني باللهجة الخليجية، والذي نوهت عنه أصالة منذ فترة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



كما طرحت أصالة من الألبوم الأغنية التي تحمل اسم "أعلق الدنيا" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.



ومن ناحية أخرى، عرض الإعلامي عمرو أديب في حلقة الثلاثاء 4 أكتوبر الجاري من برنامجه "كل يوم" والمذاع على شاشة "ON E" أغنية المطربة السورية أصالة "عيش..سكر..وطن"، وذلك بعد حديثه عن سوريا ومواطنيها وما يتعرضون له ويعيشوه.

وظهر على عمرو التأثر الشديد من كلمات الأغنية وغناء أصالة، حتى أنه بعد انتهاء الأغنية وجه كلمة قال لها فيها :" منك لله يا شيخة".

ويبدو أن أصالة من متابعي عمرو وبرامجه، فقامت هي الأخرى بالرد عليه بطريقتها، فعبر حسابها في موقع الصور Instagram نشرت صورة له من البرنامج وعلقت عليها قائله:"عمرو أديب من الضروريّات في الحياة، وهاهو رجعلنا والحمد لله". (تعرف على التفاصيل)

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا فيديو كليب جديد بعنوان "عيش سكر وطن" وشاركها به الفنان أحمد فهمي، كلمات الدكتور محمود طلعت، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقى نادر حمدي، والفيديو كليب من إخراج طارق العريان، ورصد من خلال الكليب معاناة الشعب السوري بطريقة إنسانية اجتماعية.



كلمات متعلقة أصالة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"