عمرو قورة لـ"فى الفن" : اعتذرت عن مهرجان القاهرة السينمائي لهذه الأسباب

عمرو قورة لـ"فى الفن" : اعتذرت عن مهرجان القاهرة السينمائي لهذه الأسباب

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 13:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 أكتوبر 2016 - 20:28
عمرو قورة
عمرو قورة
صرح الخبير الإعلامي عمرو قورة لموقع FilFan.com بأنه اعتذر عن عضوية اللجنة الاستشارية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ38، والتي تضم رئيس المهرجان دكتور ماجدة واصف ومديره الفني يوسف شريف رزق الله، ويسرا، والمحامية منى ذو الفقار، وكاتب السيناريو والمنتج محمد حفظي، وكاتبة السيناريو مريم نعوم، والمخرج دكتور محمد القليوبي والناقد السينمائي طارق الشناوي والمخرج محمد دياب.

وأضاف قورة فى تصريحاته أن سبب الاعتذار هو انشغاله بعدد من الأعمال التى تطلب سفره خارج مصر، وهذا سيمنع تواجده بشكل مستمر وقت المهرجان.

وأكد عمرو قورة أنه لا يوجد لدية إي مشاكل مع أعضاء اللجنة أو القائمين على مهرجان القاهرة، وأنه سيقدم إي دعم أو استشارات ممكنة للمهرجان وهو بالخارج.

ويعد عمرو قورة واحدا من الخبرات الإعلامية المصرية التى ساهمت فى تطوير والارتقاء بصناعة الدعاية والإعلام فى مصر، حسبما جاء في بيان إعلامي أرسلته إدارة المهرجان.

يشار إلى أنه في إطار الاستعدادات والتحضيرات للدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي اتخذت إدارة المهرجان قراراً بعودة عروض أفلام المهرجان إلى دور عرض وسط المدينة، بالإضافة إلى صالات الأوبرا الخمسة.

وتم الاتفاق مع شركة "نيو سينشري" على تخصيص صالات سينما أوديون الثلاثة وصالتي سينما "كريم 1 و2 " لعروض المهرجان ابتداء من 16 نوفمبر 2016 وحتى نهاية المهرجان، وبذلك يرتفع عدد الصالات المخصصة للمهرجان إلى 10 صالات.

وكانت عروض المهرجان توقفت في صالات وسط البلد، بسبب الظروف الأمنية، ابتداء من الدورة الخامسة والثلاثين (27 نوفمبر - 6 ديسمبر 2012).

جدير بالذكر أن الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ستقام في الفترة من 15 إلى 25 نوفمبر المقبل.


اقرأ أيضاً

عمرو قورة ينضم لعضوية اللجنة الاستشارية بمهرجان القاهرة السينمائي

8 أفلام مصرية بمهرجان القاهرة السينمائي في قسم خاص

أفلام وندوات من مهرجان القاهرة السينمائى في جامعة القاهرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"