أفلام وندوات من مهرجان القاهرة السينمائى في جامعة القاهرة

أفلام وندوات من مهرجان القاهرة السينمائى في جامعة القاهرة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 18:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 18:18
جابر نصار وماجدة واصف ويوسف شريف وطارق الشناوي جابر نصار وماجدة واصف ويوسف شريف وطارق الشناوي
اجتمعت دكتورة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والناقد يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان والناقد السينمائي طارق الشناوي عضو اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة لبحث الأتفاقات التى ستقدمها الجامعة دعماً للمهرجان فى دورته الـ38.

و أسفر الاجتماع الذي عقد عن عدة نتائج، حيث أعرب دكتور جابر نصار عن دعمه غير المحدود وحماسته الكبيرة للمهرجان، وفي خطوة مهمة تضاف لتشجيعه غير المحدود لطلاب الجامعة على حضور ومشاهدة أفلام الدورة الثامنة والثلاثين للمهرجان، التي تقام في الفترة من ١٥ إلى ٢٤ نوفمبر القادم.

كما اقترح أن يمتد نشاط المهرجان مع جامعة القاهرة طوال العام من خلال توفير قاعة محاضرات وتجهيزها بأحدث معدات العرض السينمائي وأن يتم اختيار مجموعة من الأفلام لعرضها داخل الجامعة،وعقد ندوات بعد العروض، بحضور أبطال وصناع تلك الأعمال الفنية بالإضافة إلى النقاد، لقراءة الأفلام ومناقشتها في أجواء تكرس حرية الرأي، وتشجع على تبادل وجهات النظر المختلفة .

جدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان سيُعقد في الـ23 من شهر أكتوبر الجاري، ويعلن من خلاله القائمة الكاملة للجنة التحكيم الدولية، وتفاصيل التظاهرات كافة، ووقتها ستصبح الفرصة سانحة لجميع الصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام لطرح ما يعن لهم من أسئلة حول الدورة المقبلة.

اقرأ أيضاً

11 فيلماً عالميا تستحق المشاهد بالدورة الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائي

بالصور - مهرجان القاهرة ينفى استبعاد أروى جودة من لجنة التحكيم

هاني خليفة عضوا بلجنة تحكيم المسابقة الدولية في "مهرجان القاهرة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"