بالفيديو- ريهام سعيد: ابني سيلتحق بالجيش المصري

بالفيديو- ريهام سعيد: ابني سيلتحق بالجيش المصري

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 13:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 13:18
ريهام سعيد ريهام سعيد
خلال برنامجها "صبايا الخير" وجهت المذيعة ريهام سعيد تحية لأمهات شهداء الجيش المصري.

وفي حديثها أكدت أنها تشعر بهن لأنها قريبا سيدخل ابنها إلى الجيش لذلك هي تشعر بمشاعر مختلطة، منها الخوف والقلق عليه، ومنها أنها تشعر بالفخر والشرف لأنه سيلتحق بالجيش.

وقالت ريهام إنه خلال عامين سيلتحق ابنها بالجيش المصري، وهو حتى من قبل دخوله إلى الجامعة كان يتمنى أن يلتحق بالكلية الحربية ولكنها كانت دائما تخبره بأنه لن يُقبل لأنه يعاني من ضعف النظر، ولكن في النفس الوقت هي تتمنى الآن أن يتم تجنيده ويقوم بخدمة بلده.



على جانب أخر، ردت ريهام سعيد في حلقة سابقة على كل من تحدث أو انتقد ما تعرضت له في إحدى حلقات برنامجها بعد أن سقطت خصلة من شعرها المستعار أثناء حديثها.

وعاتبت ريهام جميع المواقع والجماهير الذين اهتموا بما حدث معها وسقوط خصلة شعرها المستعار، تاركين القصة والحادثة التي كانت تتحدث عنها، وهي مقتل ثلاث فتيات بعد تعرضهن لحادث دهس بسياة أحد المارة المسرعين.

قالت ريهام إنها كانت تتوقع أن يهتم الجميع بعد حلقتها بما حدث مع الفتيات لأنها قضية هامة ومتكررة في مصر، ولكن الاهتمام كان بخصلة الشعر التي سقطت منها.

وامسكت ريهام بخصلة الشعر التي وقعت في الحلقة السابقة لتُظهرها أمام الكاميرا، كما قامت بخلع خصلة أخرى من الخصل المثبته في شعرها، وقالت إنها من الممكن أن تمضي الحلقة كلها في خلع الشعر المستعار إذا كان هذا ما يرضي الجمهور.

وأكدت ريهام أنها لم تشعر بالحرج أو الكسوف، فهي إنسانة حرة لا تحب أن تضر شعرها فلهذا تقوم بتركيب بعض الشعر المستعار، وفي النهاية قامت بإلقاء خصل الشعر على الأرض مؤكدة أنهم غير مهمين وكان على الجميع أن يهتموا بما يحدث، واصفة الأمر بـ "الهيافة والجحود".



اقرأ أيضا:

بالفيديو- ريهام سعيد تتعرض لموقف محرج على الهواء بسقوط شعرها المستعار

بالفيديو- أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو يسخرون من ريهام سعيد ومدحت شلبي في "الفرنجة"

نجل محمود عبد العزيز يتوجه بالشكر لريهام سعيد لهذا السبب

كلمات متعلقة ريهام سعيد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"