بالفيديو- أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو يسخرون من ريهام سعيد ومدحت شلبي في "الفرنجة"

بالفيديو- أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو يسخرون من ريهام سعيد ومدحت شلبي في "الفرنجة"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:50
الملصق الدعائي لبرنامج "الفرنجة" الملصق الدعائي لبرنامج "الفرنجة"
خلال الحلقة الثانية من الموسم الثالث من برنامج "الفرنجة" سخر الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو من القنوات المصرية والبرامج التي تعرض عليها.

وفي الحلقة ذهبوا إلى دولة التشيك، وهناك أجري معهم حوارا قصيرا في أحد البرامج، وعندما فوجئوا أن اللقاء انتهى سريعا، ذهبوا إلى صاحب القناة وطلبوا منه أن يكونوا مسؤولين عن القناة لفترة ليضمنوا له النجاح والمكسب.

وفكروا سريعا في البرامج التي يجب أن تعرضها القناة، فكان برنامج للطبخ، برنامج للرياضة، برنامج سياسي وبالطبع برنامج اجتماعي إنساني.

وقدم شيكو فقرة برنامج المطبخ، وقلد عدد من برامج الطبخ التي أصبحت منتشره في القنوات، وبعدها كان برنامج الرياضة وتحليل للمباريات، وفي هذه الفقرة قلد شيكو طريقة مذيعي البرامج الرياضة وتحديدا مدحت شلبي، فارتدى البذلة ورابطة العنق بلون محدد هو لون شعار القناة، واستمر في تقديم فقرته لساعات طويلة، ولا ننسى الرقصة الموجودة في نهاية الحلقة.

أما البرنامج الاجتماعي فكان تقليد وسخرية من برامج المذيعة ريهام سعيد، في هذه الفقرة تقمص هشام ماجد دور المذيع، وذهب لأحد الأشخاص المحبوسين وتحدث معه وسأله إن كان نادم على فعلته، وكانت طريقة إخراج الفقرة مثل برامج ريهام سعيد من موسيقى ولقطات.

وآخر الفقرات كانت البرنامج السياسي، وفيه كان الإعداد لأحمد فهمي وهشام ماجد، وطوال الوقت يطلبون من المذيع أن يُشعل الحلقة، كما كان هناك ضيف من فريق الإعداد حتى يتحدث كما يريدون هم.

ولم ينسوا فقرة المراسل التلفزيوني من سوق الخضروات وقدمها شيكو.



برنامج "الفرنجة" يعرض كل خميس في تمام العاشرة مساء على شاشة قناة النهار.

ويناقش برنامج "الفرنجة" في حلقاته العديد من الموضوعات من بينها "استخدام الأطفال في التسول"، و"المحسوبية"، واستخدام مكبرات الصوت بشكل غير قانوني.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- في كواليس "الفرنجة" الكل نائم
بالفيديو- الموسم الثالث من "الفرنجة" يجمع شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي
"كلب بلدي".. انفصال ضروري وخطوة للخلف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"