صورة - حمدي المرغني بصحبة زاب ثروت ويوجه له هذا الكلام

صورة - حمدي المرغني بصحبة زاب ثروت ويوجه له هذا الكلام

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 12:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 12:3
نشر الممثل الشاب حمدي المرغني صورة تجمعه بمغني الراب والشاعر زاب ثروت عبر حسابه على موقع تبادل الصور Instagram أثناء تواجدهما في أحد المناسبات الاجتماعية.

وعلق حمدي على الصورة وكتب: "زاب ثروت يعني الموهوب المميز الجدع ...ربنا يوفقك ياصاحبي في حياتك الشخصيه والفنيه zab_tharwat".




وكان حمدي نشر صورة طريفة كان نشرها الممثل سليمان عيد للحتفال بعيد ميلاده الـ 55 ويقارن نفسه بعمرو دياب وتنقسم الصورة إلى صورتين صورة لعمرو دياب في الجيم وصورة سليمان عيد ليوضح أنه لا يوجد فرق بينهما.

وعلق حمدي على الصورة مهنئا سليمان عيد وكتب: "كل سنه وانت طيب يااجمل كوميديان في مصر ....احلي صوره في الدنيا اللي فيها اكتر اتنين بحبهم ....الصوره فصلتني ضحك بجد".




جدير بالذكر أن حمدي المرغني شارك مؤخرا في فيلم "كلب بلدي"، الذي تم طرحه في عيد الأضحى المبارك وهو من بطولة عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، وويزو ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا

هكذا علق حمدي المرغني على تقليد سليمان عيد لعمرو دياب

بالفيديو- ​حمدي المرغني عن ذكريات أول يوم في الجامعة " قروي ساذج"

حمدي المرغني يتوجه بالشكر لأحمد فهمي لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"