بعد إعلانها عن موعد لمقابلة جمهورها في فيديو حي.. بلقيس تنشر صورتها بدون ماكياج

بعد إعلانها عن موعد لمقابلة جمهورها في فيديو حي.. بلقيس تنشر صورتها بدون ماكياج

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 18:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 18:25
بلقيس بلقيس
نشرت المغنية بلقيس صورة لها عبر صفحتها على موقع الصور Instagram وظهرت خلالها بدون ماكياج وهذا ما جعل بعض متابعيها يغازلونها ببعض الكلمات الرومانسية، والبعض الأخر يتعجب من شكلها حيث اعتادوا عليها بالماكياج.

مساء الخير 😻😻

A photo posted by Balqees (@balqeesfathi) on



وكانت بلقيس قد أعلنت أنها ستلتقي مع جمهورها، الثلاثاء 18 أكتوبر، على صفحتها الرسمية بموقع Facebook بفيديو حي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وكتبت على الصورة التي نشرتها لتدعي جمهورها إلى لقائها: "لايف شات مباشر عبر الفيسبوك وراح أكون متفاعلة معكم مباشرة في صفحتي صوت وصورة لا أستطيع الانتظار، بكرة ٩ مساء بتوقيت مكة المكرمة بنقول سوالف كثيرة وندردش مع بعض اللي بيكون حاضر الدردشة يرفع أيده".



جدير بالذكر أن بلقيس حصلت على لقب أول مطربة عربية تقف للغناء أمام مطرب الأوبرا العالمي أندريا بوتشيلي، وكانت شركة Apple Music العالمية قد أهدت بلقيس أحدث إصداراتها iPhone 7 Plus وذلك لفوزها بلقب أفضل فنانة في الشرق الأوسط عام 2015 عن ألبوم "زي ما أنا" حسب مبيعات iTunes.

اقرأ أيضا
بلقيس تهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني السعودي بهذه الكلمات
شاهد كيف قلد هذا الشاب أغنية "التاج" لبلقيس فتحي بطريقة مضحكة
اعتذارات في الوسط الفني عن هذه الأعمال وأبرزها "حكايات بنات 2"

كلمات متعلقة بلقيس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"