اعتذارات في الوسط الفني عن هذه الأعمال وأبرزها "حكايات بنات 2"

اعتذارات في الوسط الفني عن هذه الأعمال وأبرزها "حكايات بنات 2"

دينا دهب | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 14:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 14:10
حكايات بنات حكايات بنات
تواصل شركات الإنتاج الفنية التعاقد مع الفنانين على أعمال فنية جديدة، وعلى جانب أخر تتوالى الاعتذارات عن المشاركة في بعض الأعمال من قِبل الفنانين والمخرجين لعدة أسباب.

فمنهم يعتذر لارتباطه بأعمال فنية أخرى، وهناك من رفضت لتربية مولودها الأول، بينما آخرين لم يوضحوا سبب الاعتذار، فكان من أبرز المعتذرين يسرا وحورية فرغلي.

موقع FilFan.com يذكر اعتذارات الوسط الفني عن بعض الأعمال الفنية الجديدة.

حكايات بنات 2

اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" كل من حورية فرغلي التي كانت تُجسد دور "كاميليا"، وريهام أيمن التي تُجسد دور "مريم"، وذلك لانشغال الأولى بعمل فني جديد، والثانية لرعايتها لمولودها الأول من زوجها شريف رمزي وابتعادها عن الفن منذ زواجها.

وتقرر أن تحل مكان حورية الممثلة إنجي المقدم، بينما مي عمر تحل مكان ريهام، ومن أبطال الجزء الأول تستمر كل من دينا الشربيني وصبا مبارك، ويشارك في بطولة العمل كريم فهمي، ورمزي لينير وعمرو صالح، وكان المنتج طارق الجنايني قد ذكر في بيان إعلامي إنه قرر تقديم جزأين ثاني وثالث من المسلسل. (التفاصيل)

ومن المقرر أن يبدأ أبطال "حكايات بنات 2" تصوير المسلسل الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن انتهى السيناريست باهر دويدار من كتابة أحداثه وسلم السيناريو للجهة المنتجة.

الزوجة الخامسة

اعتذر مجدي الهواري عن إخراج مسلسل "الزوجة الخامسة" بطولة مصطفى شعبان، ليتولى إخراج العمل أكرم فريد.

وعلم موقع FilFan.com أن مجدي الهواري اعتذر عن إخراج المسلسل بسبب خلاف في وجهات النظر بينه وبين مصطفى شعبان في بعض التفاصيل الهامة الخاصة بالعمل، وتمسك الممثل بوجهة نظر مما دفع الهواري إلى تقديم اعتذاره عن عدم تولي مهمة إخراج العمل.

وكان مجدي الهواري تعاون مع مصطفى شعبان في مسلسلي "مزاج الخير" عام 2013 و"الزوجة الرابعة" عام 2012، كما تعاونا من قبل في فيلم "الوتر" عام 2010.

أهل العيب

إعتذرت كلا من يسرا ومنة شلبي عن بطولة الفيلم السينمائي "أهل العيب"، وجاء اعتذار الأولى لأسباب شخصية لم تذكرها.

وأكد مؤلف الفيلم تامر حبيب لـ FilFan.com على مشاركة سوسن بدر بدلا من يسرا، التي اعتذرت عن عدم المشاركة في العمل لأسباب شخصية ستدفعها للسفر خارج البلاد لفترة ليست قصيرة، في الوقت الذي لم يتمكن فيه فريق العمل من تأجيل التصوير، لارتباط أبطاله بأعمال فنية أخرى، سيبدأ تصويرها بعد انتهاء تصوير الفيلم مباشرة، لذلك تم الاتفاق مع سوسن بدر على تقديم الدور. (التفاصيل)

بينما اعتذرت منة عن المشاركة في الفيلم حيث صرحت مصادر مقربة من منة شلبي لـ FilFan.com بأنها أبلغت أسرة الفيلم بإعتذارها عنه، وحتى الآن لم يتم ترشيح ممثلة بديلة لها، مما أدى إلى تعطل بدء تصوير الفيلم. (التفاصيل)

اقرأ ايضا
بالفيديو- ياسمين رئيس تكشف إحدى الخدع السينمائية

أحمد حلمي برفقة ميمي جمال ويعلق: "الست دي أمي"

ظهور نادر لأحمد السقا مع زوجته وأبنائه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"