بالفيديو- ياسمين رئيس تكشف إحدى الخدع السينمائية

بالفيديو- ياسمين رئيس تكشف إحدى الخدع السينمائية

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 12:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 12:11
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
نشرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع Instagram فيديو أثناء قيام فريق العمل الخاص بها بعمل قناع على رأسها يخفي به شعرها لتظهر بدون شعر نهائيا.

ولم تعلق ياسمين على الفيديو، ولكنها تلقت العديد من التعليقات من جمهورها فمنهم من أبدى تخوفه من شكلها، ومنهم من طالبوها بالإفصاح عن اسم العمل الفني الذي ستظهر فيه بهذا الشكل.

A video posted by yasminraeis (@yasminraeis) on




وكانت ياسمين قامت بتغيير الإطلالة الخاصة بها ولم تتخل ياسمين عن شعرها القصير، إلا أنها قررت أن تجعله مموجا، مما غير من شكلها كثيرا والتي اعتادها الناس بشعر قصير مفرود.

A photo posted by yasminraeis (@yasminraeis) on




من الجدير بالذكر أن ياسمين رئيس شاركت في فعاليات مهرجان دبي السينمائي، بفيلهما الروائي القصير "أسبوع ويومين"، والذي يشاركها بطولته عمرو صالح، وهو من تأليف وإخراج مروي زين، ويتناول ساعات حاسمة في علاقة بين عاشقين يطاردهما شبح الإنجاب.

كما أن آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية كان فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من عمرو يوسف، أحمد داود، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، جميلة عوض، أحمد مالك.

اقرأ أيضا

صورة- ياسمين رئيس تفاجئ جمهورها بقصة شعر جديدة

ياسمين رئيس تنشر كواليس جلسة تصوير مع آسر ياسين

ياسمين رئيس تعبر عن اشتياقها للمخرج محمد خان **

كلمات متعلقة ياسمين رئيس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"