تعرف على موعد عرض "سلسال الدم 4"

تعرف على موعد عرض "سلسال الدم 4"

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 15:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 15:52
عبلة كامل في مسلسل "سلسال الدم" عبلة كامل في مسلسل "سلسال الدم"
تصور حاليا عبلة كامل مشاهدها بالجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل من تصوير أحداثه بالكامل بعد حوالي أسبوعين.

وسيعرض المسلسل بعد الانتهاء من تصوير مشاهده ومونتاج حلقاته على قناة "MBC مصر" في موعد مبدئي تحدد له شهر نوفمبر المقبل.

"سلسال الدم" تأليف مجدى صابر، وإنتاج لؤي ووائل عبد الله، وإخراج مصطفى الشال، ويشارك فى الجزء الرابع كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب أبطال المسلسل الأساسيين عبلة كامل، ورياض الخولى، ومنة فضالى، وراندا البحيرى، وإيناس عز الدين، وحسام الجندى، ورامى وحيد، ومحمد حسنى، ونرمين ماهر، وأميرة هانى، وضياء عبد الخالق، ورشوان توفيق، وأشرف طلبة، وهادى الجيار، وماجد الشريف، وأميرة نايف، وحسن العدل، وأحمد إبراهيم.

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الثأر الذي مازال موجودا في صعيد مصر، إذ أنه منذ بداية المسلسل اندلع ثأر بين شخصية ناصرة التي تجسدها عبلة كامل وبين العمدة (رياض الخولى) الذي يحاول التخلص منها في البداية، وبعد مقتل أبها تضطر إلى استخدام العنف من أجل الحصول على حقها أو ثأرها من العمدة هارون وابنائه.

اقرأ أيضا
اعتذارات في الوسط الفني عن هذه الأعمال وأبرزها "حكايات بنات 2"

هل تتعاون هيفاء وهبي مع أيمن سلامة للمرة الثانية؟

تعرف على تفاصيل برنامج خالد سليم mix music

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"