شيريهان تسحر جمهورها بهذه الصورة

شيريهان تسحر جمهورها بهذه الصورة

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 11:39 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 13:43
شيريهان شيريهان
بعد أن عادت الممثلة شيريهان لتظهر مرة أخرى عبر صفحات التواصل الاجتماعي أصبحت تبهر جمهورها ومحبيها بصور لها لتظهر أكثر أناقة وشبابا وكأنها تصغر في كل صورة عام عن الصور الأخرى.

نشرت شيريهان عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير صورة لها، تظهر فيها وشعرها يتطاير أمامها، ولم تعلق شيريهان على الصورة نهائيا.

ونالت الصورة إعجاب متابعي شيريهان ومحبيها وانهالت التعليقات منهم على الصورة ووصفها البعض بالمبهجة، فيما طالبها البعض بالعودة لتقديم أعمال فنية سريعة لرغبتهم في رؤيتها على الشاشة مجددا في أقصى سرعة.

❤️

A photo posted by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on




وكانت شركة "العدل جروب" للإنتاج أعلنت عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، عن التعاقد مع شيريهان لتكون عودتها من خلالهم.

على جانب أخر كان آخر أعمال شيريهان هو فيلم "العشق والدم" عام 2002، وشاركت في بطولته مع فاروق الفيشاوي ومحمد رياض وسهير المرشدي وإخراج أشرف فهمي، وكان من المقرر أن تشارك في مسلسل بعنوان "دموع السندريلا" ولكنها اعتذرت عن عدم المشاركة به.

اقرأ أيضا

شيريهان تعلق على أزمة إقالة رانيا بدوي من قناة ON E

منى زكي عن عودة شيريهان: أحلى خبر سمعته

بشرى: أشبه شيريهان في هذه الصورة

كلمات متعلقة شيريهان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"