شيريهان تعلق على أزمة إقالة رانيا بدوي من قناة ON E

شيريهان تعلق على أزمة إقالة رانيا بدوي من قناة ON E

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 13:48 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 13:53
رانيا بدوي وشيريهان رانيا بدوي وشيريهان
بعد إعلان شبكة قنوات ONTV انتهاء تعاقدها مع مقدمة البرامج رانيا بدوي بعد حلقة واحدة قدمتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم"، وذلك بعد أن انتقاد رانيا لآداء وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، ووصفتها بـ"أسوأ وزيرة استثمار"، وأنها تفتقر الخيال.

علقت الفنانة شيريهان على الأمر وأكدت على أسفها لما حدث وتسألت لمصلحة من يتم إقالة رانيا خاصة وأنها لم تقصد إهانة الوزيرة.

وعبر حسابها في موقع التغريدات القصيرة Twitter كتبت شيريهان:

"رانيا بدوي لم تقصد إهانة شخص الوزيرة، وقالت وكررت وأكدت هذا المعنى أكثر من مرة في الحلقة، وهذا ما وصلني وفهمته .. يتبع".




وتابعت موجهة سؤالها لإدارة القناة إذا كان ما قالته رانيا يستوجب اقالتها.

"والسؤال إلى إدارة قناة ON TV والقائمين عليها وجميع ملاكها هل ما قالته #رانيا_بدوي عن حقيقًة الإستثمار المصري يستوجب إقالتها ؟!! .. يتبع".




وفي نهاية كلامها أعربت عن أسفها مما حدث لرانيا.




وكان من المفترض أن تقدم رانيا بمفردها حلقة يوم الخميس 13 أكتوبر الجاري، ولكن بعد قرار القناة بإقالتها تم إعادة حلقة سابقة، كما كانت رانيا صورت عدد من التقارير الخارجية وتم التنويه عنها وحتى الآن لا يعرف مصير هذه التقارير.

اقرأ أيضا:

ONTV تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي لانتقادها شخصية عامة

بالفيديو- هذا هو السبب وراء إقالة رانيا بدوي من ONTV

بالفيديو- أزمات رانيا بدوي التي تسببت في فسخ تعاقدها من قناتين!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"