بالفيديو- أزمات رانيا بدوي التي تسببت في فسخ تعاقدها من قناتين!

بالفيديو- أزمات رانيا بدوي التي تسببت في فسخ تعاقدها من قناتين!

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 0:7
رانيا بدوي رانيا بدوي
من جديد، يعود اسم الإعلامية رانيا بدوي لتصدر العناوين في الأخبار عن فسخ تعاقدها، ولكن هذه المرة جاء سريعا بعد التحاقها بقناة ONTV.

لم يستمر تعاقد رانيا مع قناة ONTV سوى لحلقة واحدة من برنامج "كل يوم" لتعلن القناة فسخ تعاقدها معها بعد إساءتها لشحصية عامة، ليتضح بعد ذلك أنها وزيرة الاستثمار داليا خورشيد التي وصفتها بـ"أسوأ وزيرة استثمار".

ONTV تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي لانتقادها شخصية عامة



ولكن ليست هذه هي المرة الأولى التي يُفسخ تعاقد لرانيا بسبب تصريحاتها في برامجها، فسبق ذلك عام 2014، بالتحديد عندما كانت تقدم برنامجا على قناة "التحرير"، إثر المشادة التي وقعت بينها وبين السفير الإثيوبي في القاهرة عبر مكالمة تليفونية، وانتهت بغلقها الهاتف في وجهه.

وقالت له: "أنت تجاوزت حدودك" ردا على قوله لها "أنت لا تفهمين في السدود" في إجابته على أحد أسئلتها.

وردت رانيا بدوي على إجابة السفير بوصلة من الانتقادات الحادة واتهمته بأنه لا يجيد التعامل بدبلوماسية قبل أن تغلق الهاتف في وجهه.


من ناحية أخرى، يُعرض برنامج "كل يوم" يوميا في التاسعة والنصف مساء، وهو البرنامج الأول للإعلامي عمرو أديب عبر شاشات غير مشفرة، وذلك بعد إنهائه تعاقده مع شبكة OSN بهدوء تام منذ أشهر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"