بالفيديو- عمرو أديب معلقا على "خريج التوك توك": يولع!

بالفيديو- عمرو أديب معلقا على "خريج التوك توك": يولع!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 0:39
عمرو أديب عمرو أديب
انفعل الإعلامي عمرو أديب في الظهور الأول له بعد انتشار فيديو "خريج التوك توك"، ليؤكد أن جمهورية مصر العربية من المفترض أن تكون أقوى من حديث شخص في برنامج.

قال أديب: "سواء كان الفيديو حقيقيا أم مركبا، والله لن أتوقف عند هذا الكلام، ولن أزايد، هو ابن مصر، وأصيل، وهذه لغته، ومثقف، ولديه دكتوراه من جامعة توك توك، وولد مثل الفل، ما المشكلة؟ يولع ويقول ما يريده".

وتابع: "ما استوقفني في الفيديو هو تصريحاته بأن مصر في العامين الماضيين، وكأنها قبل ذلك كانت دولة ناجحة وصادرتها مرتعة، وعلميا وطبيا في مرتبة عليا".



يذكر أن فيديو "خريج التوك توك" عُرض في حلقة 12 أكتوبر من برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي والمذاع على شاشة "الحياة"، وتخللتها الفقرة التي ينزل فيها عمرو الليثي إلى الشارع المصري ليتفقد أحوال المواطنين ويتعرف عن قرب عن معاناتهم والمشكلات التي يمروا بها، وكان بها لقاء مع مواطن مصري يعمل كسائق "توك توك" والذي عبر فيها عن رأيه فيما يحدث في مصر من أزمات وطريقة حل الحكومة لهذه المشكلات.

ونال هذا الفيديو اهتمام كبير من قبل الجميع، فانتشر بسرعة كبيرة وفي وقت قصير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد نسبة مشاهدة عالية.


اقرأ أيضا:

خاص في الفن - عمرو الليثي يرد على المشككين في فيديو خريج الـ توك توك"
هنا شيحة تشيد بفيديو خريج الـ "توك توك" وتحذفه
نشوى مصطفى تعليقا على فيديو سائق الـ "توك توك": هدية للأعداء
أول رد فعل حكومي حول فيديو خريج الـ توك توك
تعرف على سبب حذف فيديو سائق "التوك توك" من صفحة عمرو الليثي
عمرو سلامة يوضح أسباب انتشار فيديو خريج الـ "توك توك"
خالد الصاوي تعليقا على فيديو خريج الـ "توك توك": هو رتبته إيه ؟
فجر السعيد عن فيديو خريج "التوك توك": هدفه نشر الإحباط.. وعمرو الليثي التقى بمحمد مرسي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"