خاص في الفن - عمرو الليثي يرد على المشككين في فيديو خريج الـ توك توك"

خاص في الفن - عمرو الليثي يرد على المشككين في فيديو خريج الـ توك توك"

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 17:14
عمرو الليثي عمرو الليثي
ردود فعل كثيرة ومتباينة أثارها فيديو لمواطن مصري اشتهر إعلاميا بـ "خريج الـ توك توك"، والذي كان ظهر في برنامج عمرو الليثي "واحد من الناس" بحلقة أمس الأربعاء وانتشر بطريقة سريعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

البعض شكك في الفيديو الذي يشتكي فيه المواطن من أحوال البلاد، واختفاء السلع الضرورية من الأسواق وغلاء سعرها، حيث قال البعض أن ما قاله المواطن الشهير بـ "خريج الـ توك توك" هو سيناريو معد له مسبقا وليس لقاء عفويا في الشارع المصري كما يصوره البرنامج.

عمرو الليثي رد على هذه الاتهامات في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com حيث قال: من يشكك في الفيديو ويزعم أنه مفبرك أو مجرد سيناريو عليه فقط أن ينزل إلى الأماكن الشعبية والشارع المصري والأسواق الشعبية ويسأل المواطنين البسطاء من بائع وسائق وجزار وبقال وسيدة منزل عن الأمور التي يعانون منها ليسمع بنفسه الإجابة.

وأضاف الليثي: نقدم فقرة في برنامج "واحد من الناس" منذ عام 2009 بعنوان "بتشتكي من إية" وهناك الكثير من الشكاوي التي ينقلها البرنامج على لسان المواطنين والتي تعبر عن أحوالهم وظروف معيشتهم الصعبة.

وقال الليثي: يتهموني بالفبركة! أنا لست في حاجة إلى ذلك، وكلام المواطن واضح ويتكلم من قلبه وبمشاعره.

اقرأ أيضا:

هنا شيحة تشيد بفيديو خريج الـ "توك توك" وتحذفه
نشوى مصطفى تعليقا على فيديو سائق الـ "توك توك": هدية للأعداء
أول رد فعل حكومي حول فيديو خريج الـ توك توك
تعرف على سبب حذف فيديو سائق "التوك توك" من صفحة عمرو الليثي
عمرو سلامة يوضح أسباب انتشار فيديو خريج الـ "توك توك"
خالد الصاوي تعليقا على فيديو خريج الـ "توك توك": هو رتبته إيه ؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"