بعد إيقاف زميلته في "كل يوم".. عمرو أديب: مستمر في انتقاد وزيرة الاستثمار

بعد إيقاف زميلته في "كل يوم".. عمرو أديب: مستمر في انتقاد وزيرة الاستثمار

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 19:31 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 19:33
عمرو أديب عمرو أديب
علق الإعلامي عمرو أديب على إيقاف زميلته مقدمة البرامج رانيا بدوي بعد انتقادها لوزيرة الاستثمار داليا خورشيد، مؤكدا أنه مستمر فيما بدأه.

قال أديب: "موقفي من وزيرة الاستثمار لن يتغير، فهو ليس موقفا شخصيا، ولكنه نقد موضوعي، وأتمنى أن ترد عليّ بما تقوم به في الوزارة"، حسب تصريحاته لموقع صحيفة "الوطن".

وأضاف: "أنا من بدأت نقد صمت وزيرة الاستمثار خلال حقلة الأربعاء الماضي وانتقدتها قبلها بأيام، وانتقدتها عدة مرات في برنامج (القاهرة اليوم) منذ عدة أشهر، والحديث عنها جاء بسبب خبر عن سؤال وجهه نواب البرلمان للحكومة قائلين (فين قانون الاستثمار لنوافق عليه؟)، بمعنى إننا لم نكن نعد لذلك مسبقا".

وأكد أديب أن من حق الإعلام نقد أي مسؤول، ونقدنا للوزيرة أتى ثماره، وصرح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، في اليوم التالي أن الانتهاء من قانون الاستثمار قريبا، وأنه يحمل حزمة تيسيرات جديدة للمستثمرين.

وأشار عمرو أديب أن مضمون نقده لوزيرة الاستثمار لن يتغير أو يتراجع عنه.

يذكر أن شبكة ONTV فسخت تعاقدها مع رانيا بدوي بعد ظهورها في حلقة واحدة من برنامج "كل يوم"، وخلال الحلقة وصفت وزيرة الاستثمار بأنها "أسوأ وزيرة".


اقرأ أيضا:

ONTV تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي لانتقادها شخصية عامة

بالفيديو- هذا هو السبب وراء إقالة رانيا بدوي من ONTV

بالفيديو- أزمات رانيا بدوي التي تسببت في فسخ تعاقدها من قناتين!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"