تعرف على القناة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز حصريا.. ومعلق المباراة

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز حصريا.. ومعلق المباراة

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 11:57 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 11:57
الزمالك الزمالك
تقام اليوم مباراة الذهاب في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، بين فريقي ماميلودي صن داونز (جنوب أفريقيا) ونادي الزمالك (مصر) والتي تقام في جنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن تعرض مباراة ماميلودي صن داونز والزمالك على قناة BEIN SPORTS HD 1 ولن تعرضها اي قناة فضائية أو ارضية مصرية أو عربية أخرى طبقا لحقوق بيع وتسويق مباريات بطولة دوري بطولة أفريقيا.

وأعلنت شبكة قنوات BEIN SPORTS عن اسم المعلق الذي يقوم بالتعليق الصوتي على المباراة حيث تم اختيار محمد الكواليني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ3 بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر ان أن يرتدي نادي الزمالك زيه التقليدي المكون من قميص وشورت أبيض وجوارب زرقاء، بينما يرتدي ماميلودي صن داونز القميص الأصفر، والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء.

وسوف ينطلق استوديو تحليلي قبل بدء مباراة ماميلودي صن داونز والزمالك ليستعرض مدى استعداد الفريقين والتشكيل المتوقع وخطط اللعب التي ينبغي أن يعتمد عليها الفريقان، كما يستمر الاستوديو التحليلي بعد المباراة لإجراء لقاءات حصرية مع بعض اللاعبين.

ويحتاج الزمالك إلى الخروج بنتيجة مطمأنة قبل مواجهة العودة التي تقام في القاهرة، ليعود مرة أخرى إلى منصات التتويج ببطولة افريقيا بعد غيابه سنوات طويلة للغاية.

اقرأ أيضا
بالفيديو- أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو يسخرون من ريهام سعيد ومدحت شلبي في "الفرنجة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"