أسباب اعتذار مجدي الهواري عن مسلسل "الزوجة الخامسة"

أسباب اعتذار مجدي الهواري عن مسلسل "الزوجة الخامسة"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 1:59 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 10:55
مجدي الهواري مجدي الهواري
اعتذر مجدي الهواري عن إخراج مسلسل "الزوجة الخامسة" بطولة مصطفى شعبان، ليتولى إخراج العمل أكرم فريد.

وعلم موقع FilFan.com أن مجدي الهواري اعتذر عن إخراج المسلسل بسبب خلاف في وجهات النظر بينه وبين مصطفى شعبان في بعض التفاصيل الهامة الخاصة بالعمل، وتمسك الممثل بوجهة نظر مما دفع الهواري إلى تقديم اعتذاره عن عدم تولي مهمة إخراج العمل.

وكان مجدي الهواري تعاون مع مصطفى شعبان في مسلسلي "مزاج الخير" عام 2013 و""الزوجة الرابعة" عام 2012، كما تعاونا من قبل في فيلم "الوتر" عام 2010.

وعرض لمصطفى شعبان في شهر رمضان الماضي مسلسل "أبو البنات" وشاركه البطولة كل من صلاح عبد الله، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعلا غانم، ولقاء الخميسي، وإدوارد، وخالد عليش، وهاني عادل، وسميرة عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويرصد مسلسل "أبو البنات" حياة "سعيد حظو"، وهو رجل يحب الحرية والحياة ورافض للقيود، تزوج أكثر من مرة لينجب الولد، وفي كل مرة يُرزق بالبنات، فقرر أن يأخذ هُدنة من القيود الزوجية ويعيش حياته كما يحلو له.

ومع أوّل أيّام العزوبية، تنهال عليه الصدمات، إذ تفاجئه زوجته السابقة بأن لها منه ابنة تبلغ من العمر 14 سنة، عاشت معها طيلة الوقت في أوروبا، وتضعها في عهدته وتغادر.

كما تنفصل عنه زوجته الثانية، تاركة له ابنتين في سن 12 و7 سنوات، بعدما فرضت عليها ظروف عملها السفر خارج مصر. وهكذا، يجد الرجل نفسه مسؤولاً عن الاهتمام بثلاث بنات، جنى ونور وسارة، في ظل تهديده المستمر من قبل منافسيه في العمل لاسيما رجل الأعمال رجب الرازي الذي يجسد دوره الممثل صلاح عبد الله.

اقرأ أيضا
بعد عادل إمام .. تامر مرسى يتعاقد مع مصطفى شعبان على رمضان 2017

نيللي كريم رومانسية في رمضان 2017

غادة عبد الرازق تستعد لـ "أرض جو"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"