غادة عبد الرازق تستعد لـ "أرض جو"

غادة عبد الرازق تستعد لـ "أرض جو"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:46
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
تجري حاليا غادة عبد الرازق عدة جلسات عمل مع السيناريست محمد عبد المعطي والمنتج تامر مرسي والمخرج محمد جمعة من أجل وضع الخطوط النهائية للحلقات الأخيرة من مسلسل "أرض جو" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل 2017.

كما من المقرر أن يتم اختيار باقي فريق العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تعتزم أسرة المسلسل بدء التصوير قبل حلول العام المقبل.

وكانت غادة عبد الرازق قد تعاقدت مع المنتج تامر مرسي وياسر سليم مالكي شركة "سينرجي"، لإنتاج مسلسلها المقبل في رمضان، بعد أن خاضت موسم رمضان الماضي بمسلسل "الخانكة" مع ماجد المصري.

وتدور أحداث مسلسل "الخانكة" حول مُعلمة تربية رياضية اسمها "أميرة" تعمل في مدرسة دولية، تتعرض أميرة للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه.

بينما خاض محمد عبد المعطي موسم رمضان الماضي بمسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، وفردوس عبد الحميد، ومي عمر، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا
تامر مرسي يجمع عمرو دياب وعادل إمام وابنه وغادة عبد الرازق في رمضان 2017

واقعة التحرش بغادة عبدالرازق في "الخانكة" حقيقية

بالصور- بعد انتقاد غادة عبد الرازق بسبب صورتها وهي نائمة.. هؤلاء فنانات سبقوها في ذلك

بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا في لندن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"