تعرف على شروط محمد منير لإحياء حفل جامعة مصر.. الشماريخ ممنوعة

تعرف على شروط محمد منير لإحياء حفل جامعة مصر.. الشماريخ ممنوعة

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 18:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 18:49
محمد منير محمد منير
نظرا للإقبال الشديد الذي تشهده حفلات محمد منير، وضع المطرب مجموعة من الشروط على إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ليوافق على إحياء الحفل، الذي سيقام على ستاد كرة القدم بالجماعة يوم الخميس المقبل، وجاء أول شروط منير منع دخول الأطفال ممن هم دون سن العاشرة، وذلك حتى لا يتعرضوا للأذى بسبب الزحام الشديد.

والتشديد على منع دخول أي من الألعاب النارية والشماريخ، حيث سيتم تفتيش ذاتي لمن سيحضر الحفل، وأن يكون الحفل تحت إشراف وزارة الداخلية، وعدم الاعتماد على شركات التأمين الخاصة.

كما طالب منير إدارة الجامعة، بالتأكيد على أن الحفل سيبدأ في موعده المحدد، في تمام التاسعة مساء، والتزامه هو وادارة الجامعة بهذا الوقت، ووافقت إدارة الجامعة على جميع الشروط التي طلبها منير وكتبتها على تذكرة الحفل، ومن يخالف تلك الشروط لن يسمح له بالدخول.

وتتفاوت أسعار تذاكر حفل محمد منير بين 100 و250 إلى 400 جنيه مصري، كما يتواجد يوميا فريق عمل الجامعة المسؤول عن الحفل بقيادة المستشار حسن شندي، داخل الاستاد لمتابعة كل التفاصيل والمراحل النهائية لبناء المسرح، ووصول الأجهزة والمعدات المقرر استخدامها.

اقرأ أيضا
فى عيد ميلاد محمد منير الـ62 .. 3 مطربين وفريق واحد لم ينفعهم نفس الطريق

تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد منير 20 أكتوبر

هاني شنودة: حذرت محمد منير من غناء "أنا بعشق البحر" بعد نجاة

#شرطة_الموضة- محمد منير يرتدي صندل "لون ولون" في حفل جوائز daf BAMA في ألمانيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"