بالفيديو- الإعلان الجديد لـ Rogue One: A Star Wars Story يوضح قصة الفيلم

بالفيديو- الإعلان الجديد لـ Rogue One: A Star Wars Story يوضح قصة الفيلم

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 14:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 14:59
الملصق الدعائي لـRogue one: a star wars story الملصق الدعائي لـRogue one: a star wars story
أصدرت شركة Disney الإعلان الدعائي الثاني والأخير لفيلم Rogue One: A Star Wars Story، الذي من المقرر أن يصدر بدور العرض يوم 16 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث الجزء الأول من السلسلة الجديدة قبل أحداث Star Wars: Episode IV - A New Hope، فبعد تأسيس إمبراطورية المجرة، يخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة

بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الإمبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية.

ويركز الإعلان على الممثلة فيليستي جونز وهي تلعب دور "جين أرسو"، ووالدها "جالين أرسو" الذي يجسده مادس ميكلسن، الذي ساعد في بناء أول نجمة موت، لأنه كان يأمل أن يبقيها في مأمن. يتم تجنيد جين من قبل المتمردين لتتواصل مع والدها وتقنعه بتسليم مخططات السلاح الجديد.

وبحسب ما نشرت صحيفة The Guardian، فإن التحضيرات للجزء الثالث من سلسلة أفلام Star Wars الجديدة قد بدأت وسيعرض في عام 2020 المقبل، وذلك بعد عرض الجزء الأول هذا العام، على أن يعرض الجزء الثاني الذي لم يحدد اسمه بعد في عام 2018.

ويشارك في الفيلم ألان توديك، ومادس ميكلسن، وفوريست وايتكر، ودوني ين، وفيليستى جونز، واليستير بيتري، وكتب السيناريو كريس ويتز، وإخراج جاريث ادواردز.

اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من Star Wars
وفاة كيني بيكر الشهير بـ R 2-D2 في سلسلة Star Wars
5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War

كلمات متعلقة rogue one: a star wars story
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"