بالصور- زينة في جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "زهرة الخليج"

بالصور- زينة في جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "زهرة الخليج"

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 11:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 11:31
زينة زينة
تصدرت الممثلة زينة غلاف العدد الجديد لشهر أكتوبر من مجلة "زهرة الخليج"، في حديث معها تحت عنوان "عدت كما ولدتني أمي وهذا العهد أخذته على نفسي".

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram صورة من جلسة التصوير التي خضعت لها لتظهر بإطلالة رقيقة على غلاف المجلة.




وأطلت زينة في الصور إلى جانب حصان وهى ترتدي ملابس تجمع بين اللونين الرمادي والأسود، وتزينت باكسسوارات رقيقة وتركت شعرها ينسدل على كتفيها، ووضعت ماكياج تناسب مع ألوان ملابسها الداكنة ويتماشى مع لون بشرتها.

وظهرت زينة بإطلالة من ماكياج محمود مرشد، وتصوير كريم نور، وأزياء شقيقتها ياسسمين رضا، وانهالت التعليقات على زينة من جمهورها الذين أبدوا إعجابهم بإطلالتها.



وكانت زينة احتفلت بعيد ميلاد توأمها عز الدين وزين الدين منذ أيام، وأقامت حفل حضره عدد من نجوم الفن منهم مي عز الدين، لكنها لم تكشف عن وجه طفليها.

وكانت آخر أعمال زينة مسلسل "أزمة نسب" والذي عُرض في شهر رمضان المبارك بشكل حصري على شاشة "ON TV" وشاركها في بطولته محمود عبد المعني، ريم البارودي، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا
زينة تحذر جمهورها من التعامل مع صيدليات العزبي لهذا السبب
صورة - تعرف على رسالة لطيفة لزينة فى عيد ميلاد توأمها
بالصور- زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها بحضور مي عز الدين

كلمات متعلقة زينة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"