بالصور- زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها بحضور مي عز الدين

بالصور- زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها بحضور مي عز الدين

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 9:33 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 17:48
زينة زينة
حرصت زينة على الاحتفال بعيد ميلاد توأمها عز الدين وزين الدين، وأقامت حفل حضره عدد من نجوم الفن وكان أول الحاضرين الفنانة مي عز الدين والتي تربطها صداقة قوية بزينة.

وعلى الرغم من نشر زينة لصور من حفل عيد الميلاد لتشارك جمهورها بها، لكنها لم تكشف عن وجه طفليها واكتفت بنشر بعض الصور لها ولأصدقائها.

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram مجموعة من صور عيد الميلاد وظهرت برفقة مي عز الدين والإعلامية شيريهان أبو الحسن.

وانهالت التعليقات على زينة من جمهورها ومحبيها فور نشرها للصور وحرصوا على تهنئتها بعيد ميلاد توأميها زين الدين وعز الدين وتمنوا لهما حياة سعيدة بجانبها.

🎈🎈🎈🎁🎁🎁🎉🎉👬💃💃💃💃💃

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on




Birthday party 2 my alby men gwa👬❤️❤️ #princess @maiezzeldin habybet alby❤️

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on







Love you all 💚💚💚 وده ادهم ابن حبيبتي شيري💚💚

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on




وكانت آخر أعمال زينة مسلسل "أزمة نسب" والذي عُرض في شهر رمضان المبارك بشكل حصري على شاشة "ON TV" وشاركها في بطولته محمود عبد المعني، ريم البارودي، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

على جانب أخر كانت آخر أعمال مي عز الدين الفنية مسلسل "وعد" والذي شاركت به في السباق الرمضاني لهذا العام.

وتدور أحدث مسلسل "وعد" حول زوجين تتوافر لهما كافة مقومات الحيّاة المثالية، ومع ذلك يتعرّض مستقبلهما إلى اهتزازات مُربكة، تجعل استمرارهما معاً أمراً شبه مستحيل، خصوصاً بعد عودة بطلة المسلسل مي عز الدين "وعد" من إجازة في تايلاند التي تلتقي خلالها أحمد صلاح السعدني "يوسف"، الذي ما أن يدخل حياتها حتي تنقلب تماماً ويتحول الهدوء والاستقرار في حياة "وعد" إلي صراع ومشاكل بينها وبين زوجها حازم سمير.

اقرأ أيضا

تأجيل طلب أحمد عز لتخفيض نفقة تؤام زينة

هكذا هنأت مي عز الدين زينة بعيد ميلاد ولديها

بالصور - زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنائها وتنشر صورا من حملها

كلمات متعلقة زينة مي عز الدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"