هند صبري: لهذه الأسباب رحيل خالد صالح أثر بي

هند صبري: لهذه الأسباب رحيل خالد صالح أثر بي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 19:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 19:34
هند صبري هند صبري
استضاف الإعلامي يوسف الحسيني الممثلة هند صبري في برنامجه "السادة المحترمون" المذاع على شاشة ON Live وقالت هند أنها تونسية الأصل ولكنها تحب مصر كثيرا لأنها بلدها الثانية وتعيش بها من أكثر من 15 سنة، كما أنها متزوجة من مصري وحاصلة على الجنسية المصرية وبناتها مصريات لذلك ترفض إطلاق لقب على الممثل مثل الممثلة التونسية، فهي ترى أن الفنان لابد أن يكون على علم بلغات ولهجات كثيرة، وعن سر لهجتها المصرية قالت (عليا عفريت مصري).

وأضافت هند أنها من الممكن أن تتدخل في تفاصيل الدور من ناحية الأداء ولا تؤديه كما هو ولكنها ليست من الأشخاص الذين يدخلون في صراع مع المخرج أو المؤلف، فهي ترى أن التمثيل مهنة ساحرة وتحب أن تكون في حالة إبداع دائم.

وتحدثت هند عن صداقتها مع الفنان الراحل خالد صالح وقالت أنها كانت تربطها به صداقة قوية ويجمعهما الكثير من الصفات مثل دراسة القانون وظهورهما على شاشة التلفزيون في وقت متقارب وعلاقتهم بالمهنة والشهرة والسخرية من أنفسهم.

وتابعت حديثها بأنه كان يشعر بأن فيلم "الجزيرة 2" هو آخر فيلم سيعمل به وكان يتعامل مع زملائه على هذا الأساس لذلك رحيله أثر بها كثيرا، وأضافت أنه رحل عن عالمنا مبكرا وعلى الرغم من نسيان عدد كبير من الفنانين ووسائل الإعلام لذكرى وفاته إلا إنه يكفي أن الجمهور مازال يتذكره ويفتقد وجود حالة خالد صالح.

وأكدت أنه من النادر حدوث جسر بين الممثل والجمهور مثلما حدث مع خالد صالح وهى في فيلم "أحلة الأوقات" وانتشار جملة (عايزة ورد يا إبراهيم) ودخلت الثقافة العامة وأصبحت متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت هند أن لديها مشكلة مع مهنة التمثيل وهى الانتظار، فهي شخصية لا يحب الانتظار وتحب العمل وعدم ضياع الوقت إلى جانب أنها شخصية تشعر بالملل بسرعة، أما المشكلة الثانية أنها لا تختار أوقات العمل التي تريد العمل فيها.

وصرحت هند بأن ليس من الضروري أن يكون الفنان مثقفا لكي ينجح فهناك ممثلين موهوبين بالفطرة كما أن ثقافة الممثل ليست جيدة في بعض الأحيان لأن التفكير والتحليل الكثير يفقد الممثل العفوية والفطرة وهذا ما حدث لها في الفترة الماضية ولكنها تحاول الآن الاعتدال.

وتطرقت هند للحديث عن وسم "الكتبجية" وقالت أن سبب إطلاقه هو حبها للقراءة وللأدب العالمي وأنها من الأشخاص الذين إذا عرض عليها تناول العشاء بالخارج أو التسوق أو قراءة كتاب سوف تختار القراءة، واقترحت عليها الشركة التي تتعامل معها وهى شركة "ماد سوليوشن" أن يكون هناك مبادرة تهدف من خلالها مشاركة متابعيها ما تقرأ ويقرأونه ووافقت بالفعل ولكنها لم تتوقع نجاح المبادرة.

وتحدثت هند عن فيلم "أسماء" وقالت أن المخرج عمرو سلامة عرض عليها الفيلم في عام 2007 وكانت شخصية أسماء الحقيقية على قيد الحياة ثم انشغل كل منهما في أعمالهم ثم عاد مرة أخرى في عام 2010 للبدء في تصوير الفيلم ولكن كانت توفت الشخصية الحقيقية ولم تلتق بها هند ولكنها جلست مع أصدقائها بالجمعية التي كانت تتبني مرضى الأيدز، وأشارت هند إلى أنها كانت تجسد شخصية تشعر بأنها أقلية في المجتمع وليست مريضة أيدز يرفضها المجتمع، إلى جانب أن التصوير كان شاق وصعب جدا لأنها كانت حامل بابنتها الأولى عاليا والدور صعب لأنها شخصية تصارع نفسها وهو من الأفلام المفضلة لديها .

وتحدثت عن فيلم "زهرة حلب" وقالت أنه لم يعرض حتى الآن ولكنه سيعرض خلال أيام ليفتتح أيام قرطاج السينمائية وسيكون أول عرض له في العالم ويناقش ظاهرة ذهاب أكثر من 5 ألاف تونسي للمشاركة في النزاع في سوريا على الرغم من البعد الجغرافي.

أما عن بناتها ليلى وعاليا قالت أنها لا تفضل ظهورهم في وسائل الإعلام ليس خوفا من الحسد ولكن ترى بذلك أنها تحميهم وتحترم وجهه نظرهن حتى ينضجن وتقرر كل منهن بنفسها.

اقرأ أيضا
هند صبري: سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان.. ولهذه الأسباب لا تظهر "عاليا وليلى" بالإعلام
هند صبري تنشر صورة من جلسة تصوير جديدة
صورة- كندة علوش تتوجه بالشكر لهند صبري على كرم ضيافتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"