بالفيديو - فيفي عبده: تربية بناتي مثل تربيتًي وكلمة "رقاصة" عادية

بالفيديو - فيفي عبده: تربية بناتي مثل تربيتًي وكلمة "رقاصة" عادية

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 13:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 أكتوبر 2016 - 14:21
فيفي عبده فيفي عبده
أجرت فيفي عبده مداخلة هاتفية لـ برنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والمذاع على قناة ON E وقالت إن الأولاد رزق من الله سواء أولاد أو بنات وأنها لم تفكر بعد انجاب بناتها في إنجاب الولد وأكدت أنهم لم يرهقونها في تربيتهن وأنها لم تضرب أي من بناتها وربتهن كما ربتها والدتها.

وأضافت فيفي أن والدتها هى من قامت بتربيتها لأن والدها تزوج بأخرى وكانت عندما تحاسب واحدة على خطأ فما علته تقوم بضرب باقي شقيقاتها من مبدأ العدل، وأشارت إلى أن لديها 5 شقيقات من والدتها و6 من والدها.

وتحدثت فيفي عن ظهورها في مواقع التواصل الاجتماعي وانتشار الفيديوهات الخاصة بها خاصة على Snapchat بشكل كبير وقالت إن سبب هذا هو حب الله لها وأنها تحرص على أن تكون بجانب جمهورها يوميا على الرغم من ضيق وقتها، وأنها طبيعية جدا مع الجمهور وبسيطة وغير متكلفة وتحبهم كثيرا.

أما عن الحاقدين فقالت فيفي أنهم يتحدثوا كما يريدون ولكنها لديها ميلايين المتابعين يهتمون بأخبارها، وأضافت أنها اهتمت بالسوشيال ميديا لأن من لديه 6 أعوام أصبح لديه 12 عاما وهى ترغب في أن يعرف هؤلاء من هى فيفي عبده لأنها حفرت في الصخر لكي تصل إلى هذه المكانة على حد قولها.

وأكدت فيفي أن الأطفال والشباب والبنات يعلمون من هى فيفي عبده لذلك تشاركهم حياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت إن أغلب التعليقات التي تستقبلها تتعلق بأسرار حفاظها على صحتها، وأجابت فيفي بأن كل انسان لديه مشاكل ولكنها تظهر الجانب الايجابي فهى انسانة عادية وطبيعية وقالت: أغسل السمك بأيدي وأتناول الطعام عللى السرير والتليفزيون صديقي.

وتابعت فيفي حديثها بأن الشباب الأن يختلفون عن الزمن الماضي والسبب في ذلك الميديا وقالت ( الله يخرب بيت الميديا عملتلي تربنة في دماغي) وأنها تتسبب لها في صداع لذلك تريد كسر جميع الأجهزة الالكترونية.

وقالت فيفي أن بناتها لم تعترضن على الفيديوهات التي تنشرها فيفي ولكنها تحترم أرائهن وإذا طالبوها بمسح فيديو تفعل ذلك بالفعل لأن يهمها رأيهن كما أنهم يريدن سعادتها.

وعن تكريمها كأم مثالية وهجوم البعض عليها قالت إن بناتها وقفتن كالأسد في ظهرها وأنه لا يوجد فريق بين البنت التي والدتها راقصة والبنت التي والدتها امرأة عادية على العكس فإن الراقصة تستطيع أن تربي أفضل لأنها رأت أشياء كثيرة يمكن أن تتلاشاها، وأنها لم تستاء من كلمة راقصة.

وأعربت فيفي عن فخرها لكونها راقصة وقالت: أنا برقص في فاترينة محدش يقدر يلمسها والدور والباقي على اللي بيرقصوا في حتت الناس ماتعرفش عنهم حاجة، وتابعت حديثها بأن نادرا ما يكون الجمهور على دراية بفنان حول العالم ولكنها راقصة معروفة على مستوى العالم وقالت "أنا مين في جمالي ومين في حلاوتي ومين في وجودي كأبر راقصة على مستوى العالم".

وقالت فيفي إنها تدير جميع حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي وأن حسابها على موقع Instagram وصل إلى مليون ونصف متابع، وأن حديثها عن انجلينا جولي وبراد بيت كان ليس منها في البداية ولكنها استكملت الرسائل بنفسها واضافت أنها استيقظت يوما ورأت حديث على لسانها ولكنها عندما علمت بأن انجلينا تزوجت من بيت وهو مرتبط وجهت لها رسائل عبر حساباتها مشيرة إلى أن لا يهمها ان كانت غير مصرية فنحن جميعا بشر.



اقرأ أيضا

بالفيديو- فيفي عبده تغزو Snapchat بفيديوهات مضحكة

بالفيديو- نادية مصطفى تشارك فيفي عبده بالغناء في مسرحيتها

بالفيديو- فيفي عبده: فخورة أني راقصة.. والله يلهمني للتصرف بذكاء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"