صورة- عمرو دياب بحتفل بعيد ميلاده الـ55 بـ"تورتة" ضخمة

صورة- عمرو دياب بحتفل بعيد ميلاده الـ55 بـ"تورتة" ضخمة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 20:6
عمرو دياب عمرو دياب
أتم المطرب الشهير عمرو دياب عامه الـ55 في الثلاثاء 11 أكتوبر 2016، وهذه المناسبة حرص على الإعلان عن تفاصيلها مع محبيه.

ففي صباح ذكرى يوم ميلاده الـ55، نشر فيديو له عبر حسابه بموقع Instagram صورة له وهو بصالة الألعاب الرياضية "جيم" يوضح أنه يقضي يومه هناك. (شاهد الفيديو)

وبعدها بساعات نشر صورة له بمقر شركته "ناي"، وهو يحتفل هناك بهذه المناسبة وسط كعكتين كبيرتين إحداهما عليها صورته مع محمد منير -الذي احتفل بعيد مولده في الاثنين 10 أكتوبر- من كليب "القاهرة" الذي جمعهما سويا، وتم عرضه منذ أشهر، والثانية مجسمة على هيئته وهو ينزل السلالم لمسرح كبير.



جدير بالذكر أن آخر الحفلات التي أحياها عمرو دياب كانت يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر، بدار "الماسة" التابع للقوات المسلحة بمدينة نصر، في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر.

من ناحية أخرى، لم يكن العام المنصرم من حياة "الهضبة" -كما يلقبه محبيه- من أفضل ما عشه المطرب الشهير، فتخلله فسخ عقده مع شركة "روتانا"، بعد أزمة وصلت لحد المحاكم التي لم تفصل في الأمر نهائيا بعد.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد حصلت على حكم قضائي الثلاثاء 27 سبتمبر ضد عمرو دياب، بعد رفضت محكمة الاستئناف المقدم من عمرو دياب على الحكم القضائي الصادر مسبقا بحقه لصالح شركة "روتانا" للصوتيات، والذي قضى بمنع عمرو دياب من نشر أغنية "بقدم قلبي" على قناته الرسمية على موقع YouTube وأيدت محكمة الاستئناف الاقتصادية الحكم الصادر لصالح الشركة بوقف تداول وبث مصنفات فنية تملكها "روتانا".

وكانت "روتانا" قد رفعت قضية تعويض ضد قيام قناة عمرو دياب على YouTube، باستخدام أغنية "بقدم قلبي" دون الرجوع إليها أو الحصول على إذنٍ مسبق بذلك، وطالبت بتعويض قدره ٤٠٠ ألف دولار، نظرا للضرر الواقع عليها، كما أكدت الشركة أن دياب استخدم أكثر من 100 مصنف فيديو ملك للشركة دون وجه حق، وهو ما يعني أحقيتها في إقامة دعاوى قضائية مماثلة، بعد خسارة دياب لقضية أغنية "بقدم قلبي".


كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"