بالفيديو - عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ 55 في صالة الجيم

بالفيديو - عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده الـ 55 في صالة الجيم

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 13:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 13:1
يحتفل اليوم المطرب عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 55 والذي يوافق 11 أكتوبر، وكعادة عمرو يطل علينا دائما بمظهر رياضي مميز.

قرر عمرو أن يحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصة ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram فيديو لمقتطفات من تواجده في صالة الألعاب الرياضية "الجيمانيزوم" وقيامه ببعض التمارين الرياضية.

وعلق عمرو على الصورة وكتب: "احتفالا بعيد ميلادى الـ 55 في الجيم"، وانهالت التعليقات على عمرو من جمهوره ومحبيه الذين هنأوه بعيد ميلاده وتمنوا له الصحة والعافية فيما وصفه البعض بالحصان الأسود، وأخرون بالهرم الرابع، أما البعض فأبدوا تخوفهم من تعرضه للحسد.




وكان نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر موقع Instagram صوراً له تجمعه بالفنان المصري عمرو دياب أثناء قضائهما لعطلة نهاية الأسبوع على متن إحدى اليخوت بالجونة.

جدير بالذكر أن آخر الحفلات التي أحياها عمرو دياب كانت يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر، بدار "الماسة" التابع للقوات المسلحة بمدينة نصر، في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر.

اقرأ أيضا

بالصور- أبو هشيمة ينشر صورته بصحبة عمرو دياب فى الجونة

بالفيديو- راندا البحيري: هربت من عمرو دياب وأنا في مرحلة الثانوية

عمرو دياب ونبيل الحلفاوي وآسر ياسين يهنؤون الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"