بالفيديو- راندا البحيري: هربت من عمرو دياب وأنا في مرحلة الثانوية

بالفيديو- راندا البحيري: هربت من عمرو دياب وأنا في مرحلة الثانوية

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 11:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 11:14
راندا البحيري وعمرو دياب راندا البحيري وعمرو دياب
حكت الممثلة راندا البحيري عن قصة حبها وعشقها للمطرب عمرو دياب منذ طفولتها، فهو واحد من نجومها المفضلين والذي تعشقه كثيرا.

وخلال استضافتها في برنامج "start Time" والمذاع على شاشة "LTC"، تحدثت راندا عن حبها الكبير لعمرو دياب وحكت أنها وهي طفلة صغيرة كانت لديها حقيبة كبيرة مليئه بشرائط كاست وسيديهات لألبومات عمرو دياب المختلفة، كما لديها حقيبة أخرى بها كل المجلات التي تحدثت عنه أو ظهر على غلافتها.

وتابعت لتحكي أنها كانت تحفظ جيدا الميعاد الذي سيطرح فيه الألبوم الجديد لعمرو دياب في الأسواق، وتسأل متى سيتواجد في المحلات، لتذهب حتى قبل أن تأتي السيارات المحملة بنسخ من الأالبوم وتنتظرها لكي تكون من أوائل من اشتروا الشريط.

وأضافت أنها في هذا الوقت كانت تفعل شئ غريب تقوم بشراء نسختين من الشريط، واحدة تفتحها وتسمعها والأخرى تحتفظ بها، وحتى الآن لازال لديها النسخ التي كانت تشرتيها لتحتفظ بها.



وتذكرت راندا موقف طريف حدث معها في أول مرة التقت فيها مع عمرو دياب، وتقول أنها كانت في فترة الثانوية العامة وفي عمارة سكنية كانت تركب المصعد، لتفاجأ أن عمرو دياب هو الأخر ركب معها، ووقتها نظرت إليه ولم تستطع الوقوف معه بل هربت سريعا وخرجت من المصعد دون ان تتفوه بكلمة.

وقالت راندا إن عمرو ديب يمتلك كاريزما تجعلك عندما تراه لا تستطيع أن تتحدث معه، ولكنه في نفس الوقت شخص رائع في التعامل فهي التقت به منذ فترة قريبة وتواجدا في نفس المكان لوقت طويل وذهبت وتحدثت معه عن مسلسله الجديد وعن أعماله القادمة وقالت إنه شخص متواضع للغاية.



على جانب أخر، تشارك راندا في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" والذي تقوم ببطولته عبلة كامل، ويعرض على شاشة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

راندا البحيري مدافعة عن "صابر جوجل": إيرادات الأفلام تقاس بشكل نسبي

صورة- راندا البحيري و شيكو وسامح عبد العزيز ودارين حداد يحتفلان بـ "حملة فريزر"

تعرف على رسالة راندا البحيري إلى عمرو دياب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"