بالفيديو.. جوزيف جوردون ليفيت يسخر من مناظرة هيلاري وترامب بأغنية

بالفيديو.. جوزيف جوردون ليفيت يسخر من مناظرة هيلاري وترامب بأغنية

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 18:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 18:34
جوزيف جوردون ليفيت جوزيف جوردون ليفيت
استغل الممثل جوزيف جوردون ليفيت الجدل الواسع، الذي أثارته المناظرة الثانية بين مرشح الحزب الجمهوي دونالد ترامب ومرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، وقرر تسجيل أغنية يسخر فيها من اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد الماضي.

وتعاون ليفيت مع فرقة The Gregory Brothers، في كتابة وغناء الأغنية. وكتبوا في تعليق مصاحب للفيديو المنشور "العديد من المشاهدين الذين تابعوا المناظرة تمنوا لو كانت هذه الانتخابات خيالية، وفي الحقيقة أن حديث كلا من هيلاري وترامب كان سرياليا، وألهمنا كي نكتب هذه الأغنية ويظهر الفيديو بصورة كوميدية ساخرة".



ويشار إلى أن بعض الصحف الأجنبية أبدت استياءها من المناظرة، فعلي سبيل المثال قالت صحفية The Washington Post الأمريكية، إن الولايات المتحدة لم تشهد نقاشا متدنيا لهذا المستوى في تاريخ الانتخابات الرئاسية، علما بأن أول مناظرة تلفزيونية جرت في 1960 بين جون كينيدي وريتشارد نيكسون.

ويذكر أن أخر أعمال جوزيف جوردن ليفيت، يعد فيلم Snowden الذي يرصد أحداث حقيقية وقعت عام 2013، بطلها هو العميل السابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية، إدورد سنودن، الذي سرب مواد مصنفة على أنها سرية للغاية من وكالة الأمن القومي، إلى عدد من الصحف الأجنبية، وواجه تهمة التجسس وسرقة ممتلكات حكومية ونقل معلومات تتعلق بالدفاع الوطني.

اقرأ أيضًا
تباين الآراء حول فيلم Snowden وإشادة بـ جوردن ليفيت في دور الجاسوس الأشهر

بن أفليك متحدثًا عن الإقامة مع جنيفر جارنر رغم الانفصال: نبذل ما في وسعنا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"