"خاص في الفن".. داليا مصطفى ترد على مقارنة "الكبريت الأحمر" بـ "ساحرة الجنوب"

"خاص في الفن".. داليا مصطفى ترد على مقارنة "الكبريت الأحمر" بـ "ساحرة الجنوب"

خاص FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 19:10
داليا مصطفى داليا مصطفى
يعرض حاليا على شاشة قناة ON E المسلسل التليفزيوني الجديد "الكبريت الأحمر" الذي يقوم ببطولته العديد من الممثلين منهم داليا مصطفى وأحمد السعدني وريهام حجاج وسحر رامي وهاني عادل وعبد العزيز مخيون وابتهال الصريطي ومن تأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة وسيف يوسف.

لكن مع بدء عرض مسلسل "الكبريت الأحمر" قارن البعض بينه وبين مسلسل "ساحرة الجنوب" للممثلة حورية فرغلي، خصوصا أن العملين تدور أحداثهما في إطار من الرعب والتشويق.

داليا مصطفى أعربت في تصريحات خاصة لـ FilFan عن غضبها من هذه المقارنة وقالت إنه لا يجوز مقارنة العملين ببعضهما، فهناك اختلاف كبير بينهما، وإنها تستغرب كيف يحكم البعض على عمل فني منذ حلقاتها الأولى، وليس معنى إنه مسلسل رعب أنه تقليد لـ "ساحرة الجنوب".

ويرصد مسلسل "الكبريت الأحمر" قضية السحر والشعوذة في المجتمع المصري، وإيمان البعض بما يسمى بالسحر الأسود، والدخول داخل هذا العالم وكشف ما يدور به للمشاهد.

أما مسلسل "ساحرة الجنوب" فيقوم ببطولته كل من حورية فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف، صفاء الطوخي، هياتم، وفاء صادق، مجدي بدر، تاتيانا، أحمد حلاوة، جميل برسوم، فريد النقراشي، محمد يونس، سامية الطرابلسي، وبمشاركة المطرب الشعبي دياب في أول أعماله الدرامية، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "O3" للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي.
اقرأ أيضا

مي عز الدين تدعم الكبريت الأحمر

"الكبريت الأحمر" يرصد عالم السحر والشعوذة في مصر

تعرف على البطلات الجدد لـ "حكايات بنات" الجزء الثاني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"