"الكبريت الأحمر" يرصد عالم السحر والشعوذة في مصر

"الكبريت الأحمر" يرصد عالم السحر والشعوذة في مصر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 فبراير 2015 - 12:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 فبراير 2015 - 12:49
داليا مصطفى داليا مصطفى
وافقت الفنانة داليا مصطفى على بطولة مسلسل تليفزيوني جديد يتم التحضير له حاليا، ويكشف قضايا السحر والشعوذة في المجتمع المصري.

ومن المقرر أن يحمل المسلسل الجديد اسم "الكبريت الأحمر"، وسيبدأ تصويره قريبا لكي يتم عرضه في موسم رمضان 2015، كما هو مقررا له.

ويرصد المسلسل قضية السحر والشعوذة في المجتمع المصري، وإيمان البعض بما يسمى بالسحر الأسود، والدخول داخل هذا العالم وكشف ما يدور به للمشاهد، بحسب "إيلاف".

ومسلسل "الكبريت الأحمر" من تأليف عصام الشماع، ومن إخراج خيري بشارة، ويشارك في بطولته إلى جانب داليا مصطفى كل من أحمد السعدني وريهام حجاج وهاني عادل وعبدالعزيز مخيون.

وتجدر الإشارة أن آخر أعمال داليا مصطفى التليفزيونية مسلسل "أنا عشقت"، والذي يعرض حاليا على شبكة "OSN" المشفرة.

ومسلسل "أنا عشقت" مأخوذ عن رواية للكاتب محمد المنسي قنديل تحمل الإسم ذاته، وكتب السيناريو والحوار له هشام هلال، ومن إخراج مريم أحمدي في أولى تجاربها الإخراجية.

ويشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة، ومنذر رياحنة، وإدوارد، وأحمد زاهر، وهالة فاخر، وأمينة سليمان، وطارق النهري، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، ورحمة حسن وإنجي علي.

وكانت داليا مصطفى أعلنت انسحابها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين".

وبررت داليا انسحابها من الجزء الثاني من "سرايا عابدين" بأنها تعرضت للظلم في طريقة وضع اسمها في تتر العمل، وغيرها من التفاصيل التي واجهتها في التصوير، والتي جعلتها تقرر الانسحاب من العمل وعدم استكماله، وأنها لن تتراجع عن قرارها. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"