نرمين الفقي: دخلت قسم الشرطة بسبب هذه المسرحية وأخطأت في حق نفسي

نرمين الفقي: دخلت قسم الشرطة بسبب هذه المسرحية وأخطأت في حق نفسي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 19:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 10:9
نرمين الفقي
نرمين الفقي
حلت الممثلة نرمين الفقي ضيفة في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع على قناة "الحياة" وقالت أنها بدأت في مجال الإعلانات حينما شاهدها طلعت يوحنا في العجمي وعرض عليها الفكرة ثم سألت والدتها ووافقت بالفعل، ومن أكثر الإعلانات التي تعتز بها هو إعلان NEC تلفزيونات تليمصر، وشمعدان، ومندوبة مصر للتأمين الشهيرة بجملة "يا أستاذ أمين".

وأكدت نرمين أن الإعلانات هى النافذة التي يمكن أن تطل من خلالها على مجال التمثيل وأنها طلبت كثيرا من مخرجين للدخول في مجال التمثيل ولكن كان هناك رفض من والدتها لكي تركز نرمين في دراستها حتى تنتهي منها، ولكنها اقنعتها بالمشاركة في مسلسل "حياة الجوهري" وشاركت قبلها في مسرحية "دستور يا أسيادنا" مع الفنان أحمد بدير وهو من تولى إقناع والدتها بالتمثيل.

وقالت نرمين إنها دخلت قسم الشرطة لأول مرة بحياتها بسبب هذه المسرحية نظرا لأنها كانت تحتوي على ابعاد سياسية وتتناول سيرة الرئيس محمد حسني مبارك وزوجته وتم إيقاف المسرحية فترة ثم عادت مرة أخرى وأشارت إلى أنها كانت مسرحية قوية لا يمكن الاستهانة بها.

وتحدثت نرمين عن مشاركتها في مسلسل "حياة الجوهري" وقالت أن وقوفها أمام يسرا اضاف لها الكثير إلى جانب التعليمات والنصائح التي حصلت من المخرج جلال الشرقاوي والفنان يوسف شعبان، وأشارت إلى أن مشاركتها بالمسلسل هى من وضعتها على أول طريق النجاح في التمثيل.

وتطرقت نرمين للحديث عن الفوازير وقالت أنها تجربة دخلتها كأي تجربة وأنها من أمتع الأعمال التي قامت بها لأنها تظهر جميع مواهب الفنان من غناء وإستعراض وطاقة فنية.

وأضافت نرمين أنه عرض عليها من قبل الغناء ولكنها لم تهتم بالتدريب للخوض في مجال الغناء ولكنها عاشقه للطرب، كما تحدثت عن تجربتها مع الفنان يحى الفخراني في مسلسل "الليل وأخره" وقالت أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بالمسلسل وأنها بكت كثيرا أثناء قراءة دورها في المسلسل، وفي أحد المشاهد اندمجت أثناء تصوير الدور وأصيبت بحالة إغماء دخلت على إثرها المستشفى.

وعن أعمالها بعد "الليل وأخره" قالت نرمين أنها واجهت مشكلة كبيرة بعده إما ستظل في المنزل، أو تحاول أن تستكمل طريقها ولكن بأسلوب مختلف، ومن الأعمال المهمة التي رفضتها نرمين رغما عنها هو مسلسل "عائلة الحاج متولي" ولعبت دورها الممثلة سمية الخشاب، وأكدت أنه عرض عليها أكثر من عمل كان يمكن أن ينقلها نقلة ثانية ولكنها كانت تعمل كثيرا.

وعن دورها في مسلسل "رد قلبي" قالت نرمين أنها كانت لابد أن توافق على المشاركة في العمل وأنه لاقى نجاح كبير في الدول العربية عن مصر وأن من أعنف ردود الفعل على دورها كان من الراحلة مريم فخر الدين وعلقت نرمين على ذلك بأن كل شخص لديه ذوق مختلف وأن من حقها أن تغير على فنها الذي قدمته لذلك لم تستاء منها.

وأشارت نرمين إلى أن والدتها هى من كانت مستشارتها وأن معظم أعمالها التي لاقت نجاحا لدى الجمهور كانت والدتها هي من قرأتها، وأضافت أنهما كانتا صديقتان، كما تحدثت نرمين عن مرض والدتها بالسرطان عام 2010 والذي أدى إلى تغيير حياتها كلها وأنها لم تستطع العودة كما كانت من قبل، وقالت إن الوحدة شئ قاسي جدا على الرغم من وجود والدها ولكنه مهاجر خارج مصر ولم يرجع سوى مرات تعد على الأصابع.

وأكدت نرمين أنها لم تندم على الجلوس بجانب والدتها في مرضها ولكن مؤخرا اكتشفت أنها أخطأت في حق نفسها وكان لابد أن تعمل توازن بين فنها وحياتها وألقت اللوم بعض الشئ على والدتها لحبها الشديد لها ورفضها الارتباط بأي شخص مشيرة إلى أن سنة الحياة كالارتباط والزوج والأولاد كانت مهمة جدا ولكن الله لا يعطى للإنسان كل شئ وأنها لم تندم على من دخلوا حياتها للارتباط بها سوى شخصين ولكنها كانت في بدايتها الفنية وتريد التركيز في أعمالها.

وعن دورها في مسلسل "جبل الحلال" قالت إن الإعلامية بوسي شلبي جارتها وصديقتها وأخبرتها بأن الفنان محمود عبد العزيز يريد الجلوس معها وزارته بالفعل وأخبرها بأنه سيرشحها للمشاركة في المسلسل ولكن الدور صغير 7 حلقات فقط ووافقت بالفعل على الظهور كضيفة شرف ولكنها تفاجأت بظهورها منذ الحلقة الـ 15 وحتى نهاية المسلسل.

وتطرقت نرمين للحديث عن مسلسل "البحار مندي" وقالت إن المسلسل قصة حقيقية وهى تحب المسلسل للغاية وعلى الرغم من عرضه في وقت متأخر إلا أنه نجح بشكل كبير وحصل على أعلى نسب مشاهدة وقالت بأنها ليس لها حظ في السينما نهائيا وكل عمل شاركت به كان لكي تضع قدمها في السينما حتى وإن لم تكن مقتنعة به ووصفت نفسها ببنت التلفزيون.

وعرض المنتج ممدوح شاهين على نرمين مسلسل جديد مازال في مرحلة الكتابة من سيناريو أحمد صبحي وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني وقالت أن عرض عليها 3 مسلسلات العام الماضي ولكنها كانت ترغب في العودة بشكل أقوى مما قدمته من قبل، وأشارت إنها لم ترفض أي أعمال فنية بسبب الأجر وأنها حصلت على ربع أجرها في مسلسل "جبل الحلال" ولكنها كانت سعيدة.

أما عن المسرح فقالت نرمين أنها استمتعت كثيرا بمسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" مع سمير غانم وأنها تحب المسرح كثيرا لأنها تتلقى رد فعل الجمهور في نفس الوقت وأنه إذا عرض عليها أي أعمال مسرحية ستوافق بالفعل، كما أبدت موافقتها على أي أعمال ستعرض عليها بشأن تقديم البرامج بعد تقديمها افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

اقرأ أيضا

بالصور.. أبرز 11 مشهدا من افتتاح الإسكندرية السينمائي.. حضور أحدث أزواج الوسط الفني.. ويسرا ونرمين الفقي وسلاف يتألقن بفساتينهن.. وبث مباشر لبوسي شلبي

أشرف عبد الباقي ينشر الصورة الأولى لعرائس "مسرح مصر"

صورة - لطيفة في جلسة تصوير جديدة وتعلن ندمها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"