كريم عبد العزيز يحضر لـ "الزيبق" لرمضان 2017

كريم عبد العزيز يحضر لـ "الزيبق" لرمضان 2017

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 2:16 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 18:47
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
يستعد كريم عبد العزيز حاليا لبطولة مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "الزئيق" من ملفات المخابرات العامة المصرية، مع السيناريست وليد يوسف والمخرج وائل عبد الله.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان 2017، حيث إنتهى السيناريست وليد يوسف من كتابة جميع حلقات العمل، وسيبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

ويشارك في بطولة المسلسل شريف منير وجاري تحديد باقي أبطال العمل.

وكان كريم عبد العزيز وشريف منير عرض لهما عام 2009 فيلم "ولاد العم" مع منى زكي وإنتصار وصبري عبد المنعم، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفه، وتدور أحداثه حول ضابط بالموساد الإسرائيلي مسؤول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ عمليات في مصر، ويتزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل، وترسل المخابرات المصرية ضابطًا لاستعادة الزوجة وكشف نوعية المعلومات التي حصل عليها الضابط الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن أخر مسلسل تليفزيوني عرض لكريم عبد العزيز جاء بعنوان "وش تاني" في رمضان 2015، وشاركته البطولة أيضا منة فضالي ومن تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبدالله.

اقرأ أيضا
بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف كواليس فيلم "المشبوه" مع عادل إمام ولماذا خاف من أحمد زكي؟

بالفيديو- أحمد فهمي: كريم عبد العزيز تدخل في إتمام زواجي من منة حسين فهمي

محمد رمضان يرد على كريم عبد العزيز.. لم أغضب من كلامك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"